المدونة

بالصور… تكريم المطرب محمد صلاح فى مختلف محافظات مصر

كتبت الاعلامية والصحفية / اسماء مقلد

مديرة مكتب المنيا

كرمت جمعيه نوادى روتاركت المطرب صاحب الحنجرة الذهبية محمد صلاح ابن محافظة المنيا بالاسكندريه فى الحفل الجماعى الخامس لنادى روتاركت سان أستفانو بفندق هيلتون جرين بلازا بالاسكندرية حيث قام  صلاح باحياء الحفل بمجموعه من اغانية بصوتة العذب الرائع الذى اسعد جميع الحاضرين .

يذكر ان النادى قام بتجهيز عشرين عريس وعروسة من الايتام ، وحضر الحفل محافظ الاسكندرية ورجال وسيدات المجتمع ، كما شاركة الحفل صديقة المطرب على حسين .

كما قام محمد صلاح باحياء احتفالات يوم اليتيم بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية حيث شارك الاطفال الغناء ورسم الابتسامه على وجوههم .

و أعرب صلاح عن سعادته الكبيرة لمشاركته في هذه الفعاليات التي جمعت آلاف الأطفال من مختلف المحافظات ، لا سيما تمكنه من رسم الابتسامة على وجوههم البريئة، منوه بأهمية الفن ودوره المحوري في المراحل المبكرة من حياة الطفل.

بالاضافة الى ذلك قام محافظ الاقصر بتكريم المطرب محمد صلاح لمشاركتة مهرجان الاعلاميين العرب ، واستضافة 12 دوله عربيه ، وقام صلاح بتقديم أغنية الافتتاح والختام للمهرجان بعنوان ” حضنك ياطيبه” والتى لاقت اعجابا كبيرا من الحضور بالمهرجان .

واكد صلاح أنه انتهى من تسجيل الالبوم الخاص به بمشاركة مجموعه من الشعراء والملحنيين والموسيقيين المتميزين ، ويستعد الفترة المقبله لتصوير أغنية من أغانية المتميزة  وطرحها بالاسواق ، متمنيا ان ينول اعجاب كل مستمعيه ويتمني ان يحقق النجاح ويرضي جميع الازواق وكل عام وانتم بخير بمناسبه عيد الربيع .

للاشتراك فى صفحة المطرب محمد صلاح اضغط هنا

التدوين في أحدث الأخبار

ترك تعليق: () →

اترك التعليق