من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مؤسس حملة إعفاء جمركي لكل مغترب يلتقى بوزيرة الهجرة لمناقشة ملف الحملة

كتبت الاعلامية والصحفية / اسماء مقلد

مديرة مكتب المنيا

في تصريح خاص من مؤسس “حملة إعفاء جمركي لكل مغترب” لجريدة اسينات سوريا قال محمود شكل أنه من خلال الإجتماع الذى استمر اكثر من ساعه بالامس مع السيدة /وزيرة الهجرة وشؤون العاملين بالخارج أكدت له أن ملف حملة إعفاء جمركي يدرس الأن بكل جدية وبالتعاون مع وزارة المالية والسيد مجدي عبدالعزيز مدير جمارك مصر مؤكده على أن مشروع الحملة قد لاقي اعجاب من قبل وزارة الهجرة ولكن لابد من أخذ موافقة كل من السيد/ وزير المالية والسيد/ طارق عامر محافظ البنك المركزي والسيد/ مجدي عبدالعزيز مدير جمارك مصر وأكدت ان وزرارة الهجرة تستمع للعاملين بالخارج.

واكد شكل علي ان الدكتور نبيلة مكرم تعاونت مع حملة اعفاء جمركي بكل ما تملك حتي الان واوضح ان الحملة سوف تستمر في الانتشار الاعلامي والميديا وجذب عدد اكبر للعاملين بالخارج وانها لن تكلف مصر جنيها واحدا وانها سوف تدفع للاقتصاد القومي ٧ مليار دولار وديعة و٥ مليار دولار منحة ودعم الي صندوق تحيا مصر.

وأضاف شكل خلال حديثة للسيدة وزيرة الهجرة ان الحملة سوف تجدد النشاط والولاء للعاملين بالخارج وان الفكره موجودة في دول كثيرة السودان وتونس وغيرها من الدول.

ونوه محمود شكل أنه عرض خلال الاجتماع مشكلة طبيبة مصرية تعمل بالرياض ومعها طفلها رضيع، بعد أن تم ترحيل زوجها من قبل الكفيل، وأكدت الوزيرة على التدخل السريع لحل المشكلة.

لمتابعة الصفحة الرسمية لحملة اعفاء جمركي لكل مغترب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد