من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عيد أضحى مبارك

 
عيد أضحى مبارك
 
 
يطيب لي أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، وإلى عموما المسلمين في كل مكان بحلول عيد الأضحى المبارك. سائلا الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات والمزيد من التوفيق والنجاح، والأمة الاسلامية ترفل في ثوب العزة والرفعة. وإنه لمن دواعي سرورنا في هذه الأيام الكريمة المباركة أن نؤكد اعتزازنا بقيادة شيوخنا الحكيمة لمسيرة الخير والتقدم والنماء في بلدنا العزيز تحقيقا لأماني وتطلعات شعبهم الوفي المحب لشيوخه، داعين المولى عز وجل أن يحفظكم ويسبغ على شيوخنا موفور الصحة والسعادة إنه سميع مجيب الدعاء.
مع خالص تمنياتي لشيوخنا وقادتنا بموفور الصحة والسعادة ولشعوب الأمة الإسلامية، المزيد من التقدم والرخاء، ولأمتنا العربية والإسلامية العزة والمجد والرفعة. سائلاً المولى تعالى أن يعيد هذه الأيام عليهم بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ وطننا عزيزاً ويديم أمنه وأمانه ورخاءه.
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ،،،
كل عام وأنتم بخير ،،،
 

المستشار الدكتور خالد السلامي

رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة
رئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي افضل القاده الاجتماعيين في العالم وذلك لسنة 2021
عضو التحالف الدولي للمحامين والمستشاريين الدوليين مؤسس تفاصيل للاستشارات والدراسات الاداريه

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد