من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مندوب مبيعات يبيع زوجته

 يواجه مندوب مبيعات آسيوي في الامارات تهمة الاتجار بالبشر بحق زوجته التي يجبرها على ممارسة الدعارة مقابل المال.

وقالت صحيفة الامارات اليوم إن النيابة العامة في دبي وجهت اتهاما رسميا لآسيوي جلب زوجته إلى الامارات على كفالته واستغل سلطته عليها في ارغامها على ممارسة الدعارة مع آخرين من خلال تهديدها بالقتل والاعتداء عليها بالضرب.

وأحالت النيابة العامة في القضية ذاتها سائقا خاصا اتهمته بمواقعة المجني عليها بالإكراه، مشيرة إلى أنه دخل عليها وهي في غرفتها ليلاً وجردها من ملابسها بالقوة، ومواقعتها عنوة مرات عدة، فيما أنكر المتهمان التهم، وقررت الهيئة القضائية تحديد 25 سبتمبر المقبل موعداً للنطق بالحكم.

واعترف الزوج في التحقيقات بالتهمة المنسوبة اليه، وقال إنه متزوج بالمجني عليها منذ 13 عاماً ولديه منها ثلاثة أطفال، وفي عام 2011 حضر إلى الامارات ، ثم أحضر زوجته المجني عليها إلى الدولة بعد ذلك، وأثناء وجودهما معه اقترح عليها ضرورة أن يكون لديها عشيق فغضبت منه وهددها بالقتل إذا لم تستجب لطلبه.

وأوضح الزوج أن المتهم الثاني هو المؤجر للسكن الذي يقيمان به وهو عبارة عن غرفة واحدة من دون عقد، مشيراً إلى ان زوجته شكت له في أحد الايام أنه حضر إلى البيت في وقت الصباح وسأل عنه، وابتسم لها فتجاهلته ولم تعره أدنى اهتمام، مضيفاً أنه حينها غضب منها وطلب منها ضرورة أن تقيم مع المؤجر علاقة كي يخفض قيمة الإيجار الذي يبلغ 1800 درهم.

وقالت المجني عليها ان زوجها أرغمها على ممارسة الجنس مع 10 رجال، وذلك بضربها وتهديدها بالقتل حال رفضها الانصياع لأوامره مقابل حصوله على المال والخمر منهم.

وأضافت ان زوجها كان يصحبها إلى الفنادق والملاهي الليلية ويعرضها على الزبائن، وكانت تنصاع له خوفاً منه، مشيرة إلى أنه في إحدى المرات هددته بإخبار الشرطة فضربها، فاتصلت بزوج شقيقتها المقيم في إمارة أبوظبي عن طريق هاتف جارتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

١ تعليق

الرد