من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

6 أشياء تجعل المرأة تعشقك

يبحث الرجل طوال الوقت عن أفضل وسيلة لإرضاء المرأة ، وإبقائها إلى جواره أطول فترة ممكنة، وضمان حبها على الدوام. حسنا الأمر ليس مستحيلا ، لكنه ليس سهلا أيضًا ، فالمرأة بطبعها متقلبة وتحتاج أيها الرجل إلى أن تكون يقظًا ومتفتحا ، وملما بأحوالها ، حتى تكون دائمًا قادرا على قراءة مشاعرها ، والاستجابة لها .

وفيما يلي بعض النصائح ، التي من شأنها أن تبقي عين المرأة عليك باستمرار، وتنقل علاقتك بها إلى مستوى رائع من المتعة.

الاهتمام بأمرها

أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يكترثون لبعضهم البعض ، ينجحون أكثر في علاقاتهم لذا إذا أردت ان تكون الشخص الذي لا تفارقه فتاته طوال الوقت ، أظهر اكتراثك واهتمامك بوجودها ، ولو من خلال لفتات صغيرة .
النساء، يعشقن اللفتات الصغيرة التي ربما تتضمن الأخذ بيدها في أثناء نزولها من السيارة ، أو فتح الباب لها ، أو الانحناء والتقاط ميدالية مفاتيحها التي سقطت ، أو تحضير كوب من شرابها المفضل وتقديمه لها مع ابتسامة .

عدة أمور تهواها المرأة ولا تقاومها

الأمانة

لا تعني الأمانة ألا تنتقي كلماتك ، أو تتخير ما تقوله لها ، فلا تعد أمانة مثلا أن تخبرها ان تسريحة شعرها لا تروق لك ، أو أنها أصبحت بدينة عن آخر مرة رأيتها فيها . النساء تصنف ذلك تحت بند “الوقاحة”. لكن الأمانة تعني أكثر ألا تكذب عليها ، أو تخدعها ، أو تخفي عنها أشياء ضرورية في علاقتكما ، وألا تقطع لها وعدا لا تنوي الوفاء به.

بمعنى آخر: أن تضعها في حياتك ، لا أن تحافظ على مسافة شاسعة بين حياتك وحياتها.

وتقول إحدى الفتيات، فيما تطلبه من فتاها: “فقط أخبرني من ستقضي معه السهرة من أصدقائك حدثني عن أحلامك وأهدافك ، وأجب بأمانة وصدق عندما اسألك سؤالا”.
6 صفات تجبر المرأة على الوقوع بحب الرجل
لكل رجل صفاته الخاصة التي تميزه عن غيره ، ولكل امرأة مواصفات قياسية ، تجعلها تحب رجلاً معيناً أو تكرهه ، لكن لا يخفى عليكن أن هناك صفات تجمع العديد من النساء على أهمية توافرها في الرجل أهمها:
قويّ
إنّ الأمر الأول الذي قد يلفت نظرك في أيّ شاب هو قوّته ، ويمكننا بالتأكيد الاعتماد عليهم.

الطيبة مع الحيوانات

من الأسرار التي لا يعرف الرجل أنها تفتن المرأة ، أن يكون طيبا مع الحيوانات! فالمرأة تتخيل نفسها دائما في مكان مَن تعطف عليه ، وترفق به ، وتتخيل أنك إذا كنت بمثل هذه الطيبة والرحمة معه ، وهو الذي لا يعطيك مقابلا لذلك ، فبالتأكيد سوف تكون أكثر طيبة معها ، وهي التي تنوي أن تقدم لك الكثير.

الثقة في النفس

حتى لو لم تكن مفتول العضلات ، ولا تحب الرياضة أو تمارسها ، ولا تملك رصيدًا كبيرا في البنك ، فلا يزال بإمكانك أن تبدو واثقا من نفسك.

وكل ما تحتاجه لتحقيق ذلك ، أن تحب نفسك ، وتتخذ القرارات الصحيحة التي تجعلك تنام ليلا بلا قلق ، وتمارس بعض الهوايات ، وتختار الأصدقاء الجيدين.

وتذكر: المرأة تعشق الرجل الواثق بنفسه ، لأنها تشعر معه بالأمان.

الأناقة

صحيح أن الملبس أمر شخصي تمامًا ، لكن لن نكون مخطئين أبدًا إذا قلنا إن المرأة تنجذب للرجل الأنيق ، المهتم بنفسه ، وبرونقه ، أكثر مما تنجذب للرجل الذي لا يولي نفسه عناية كافية.
هذا لا يعني أن ترتدي مثل نجوم السينما العالمية طوال الوقت ، لكن على الأقل ، قبل أن تقابلها: اغسل اسنانك جيدا ، اختر ملابس متناسقة ، نظف حذاءك ، ضع عطرًا مميزا ، مشّط شعرك ، احلق ذقنك ، ارتد ساعة يدك ، وقابلها بابتسامة.

نقطة أخرى مهمة: يمكنك أن تتركها تشتري معك بعض الملابس ، من ناحية سيسعدها هذا لاعتمادك عليها ، ومن ناحية أخرى ، سوف تتعرف إلى ذوقها، فتراعيه عندما تخرج معها.

الفكاهة

لا تقاوم المرأة الرجل خفيف الظل ، الذي يجيد إضحاكها، ورسم الابتسامة على وجهها، استخدم سلاح النكتة أيضًا في المواقف المحرجة ، أو عندما لا تجد كلاما تقوله ، أو حتى إذا كنت تريد إيصال وجهة نظر معينة إليها ، لا تعرف كيف تقولها لها بشكل واقعي.

كما لا يفوتك أن تضحك على دعاباتها، وتطري أسلوبها في إلقاء النكات ، بمعنى: لا تحتكر الحلبة وحدك ، وتحرمها متعة أن تضحكك هي الأخرى.
المصدر : yahoo

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد