من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

معاني الألوان للألبسة السيدات

عندما تستطيع المرأة فهم ذاتها وتحديد طبيعة تعاملها مع من حولها وفهمهم، يمكن لها أن تختار طرق كثيرة لتحقيق السعادة لها ولمن حولها، ومن هذه الطرق ماهو متعلق بإختيار ألوان ملابسها، فلكل لون تختاره المرأة مدلوله الجمالي ومنعكسه الخاص عليها وعلى المحيطين بها ومن هذه الألوان والمنعكسات اخترنا لك ..

الأسود: إنه ملك الألوان بلا منازع، وهذا إجماع كل مصممي الأزياء والمهتمين بالجمال والموضة. إنه لون السحر الهادئ الذي يفضل أن تقوم المرأة بإرتدائه في السهرات الهادئة وذات الطابع الراقي دائماً له الحضور الأبرز في كل المناسبات.ا

الأحمر: اللون الدافئ الجميل ، به يتوج النشاط وتشتد الحيوية وتبدو المرأة أكثر شباباً وجاذبية له أوقاته الخاصة وإطلالته المميزة ويمكن أن يكون الأفضل بين الألوان في كثير من الأوقات الخاصة.

الأخضر: العودة إلى الربيع وإستحضاره في أوقات تشعر فيه المرأة بالقلق ، إنه لون صفاء لأنه يذكر بالطبيعة وجمالها وحرية الإنطلاق التي يمنحها لون الربيع الأخضر. إنه لون يخفف من حدة التوتر ويريح الأعصاب ويجعلك تعيشين الطبيعة بكل تفاصيلها دون إرهاق.

التركوازي: لون الحوار مع الآخر ، والإنطلاقة في الحديث والحضور البارز لنقاش طويل سيساعدك على أن تكوني متحدثة بشكل جيد يهبك الشعور بالتفاؤل.

الأبيض: لون الصفاء والنقاء لون الطفولة البريئة التي دائماً ما نحلم بها إنه لون يتجدد مع كل إطلالة، ومع كل مناسبة إنه لون بداية سعادة، الكل يرغبن بأن تدوم هذه السعادة. و للأبيض إشراقته الخاصة وأوقاته التي تجعلك تشعرين بالحرية بشكل أكبر.

الوردي: لون المشاعر المتناثرة والفواحة كالمطر مع الهواء يتلقاه الآخر فيشعر بالإنتعاش والحيوية والإلهام. إنه لون يتمتع بجاذبية خاصة لا يمكن تجاهلها ويضفي جواً إيجابياً حولك.

الأزرق: إنه الإستراحة المطلوبة في كثير من الأوقات. لون البحر والسماء ، لون الصفاء والراحة تستحضرينه في أوقات الإجازات والرحلات والإستجمام.إأنه لون الرومانسية النقية المفعمة بالمشاعر الدافئة المسترسلة.

الأصفر: ليس لون الغيرة… إنه لون رؤية الحقيقة بكل أبعادها وتفاصيلها. إنه لون منعكس الجمال برؤية خاصة يمكن أن يتلمسها من حولك بكل هدوء.

البنفسجي: خيارك الأخير و إذا كنت متعبة إبتعدي عنه قدر الإمكان. له تأثير عليك ولكن لا يخفي جماله في بعض الأحيان.

الرمادي: لون بارد يمكنك ارتداؤه إذا كنت ترغبين بحضور بعيد عن لفت الأنظار والمشاعر لك. إنه لون له هدوءه الخاص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد