من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

حسن حسني يتلقى العلاج بمنزله وهذه تفاصيل حالته الصحية

حسن حسني

يمر الفنان حسن حسني بوعكة صحية وترددت بعض الانباء عن نقله للمستشفى مما أثار قلق محبيه

وقالت الفنانة نهال عنبر لموقع في الفن: “حسن حسني حاليا بخير وبصحة جيدة ويتلقى العلاج بمنزله وكل ما قيل عن نقله حاليا المستشفى غير صحيح”.

وحول تفاصيل حالته الصحية قالت عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية: “الفنان حسن حسني كان يعاني من بعض التعب منذ فترة طويلة ووقتها ذهب للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية ليطمئن الأطباء على حالته الصحية، وهو حاليا بمنزله وبصحة جيدة”.

يشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا رسميا وجهت فيه الشكر لـ”الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” على رعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسني، الذي تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

نشر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيانا من النقابة جاء به: “يتقدم مجلس نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسني، وهو واحد من رموز الفن المصري والعربي، وما قدمته الشركة المتحدة هو تكريم للفن والفنان المصري.

يذكر أن الفنان حسن حسني عاد للتعاون مع مصطفى شعبان من خلال مسلسله “أبو جبل”، الذي يعرض في شهر رمضان 2019، كضيف شرف، بعد مضي فترة طويلة على مشاركته في مسلسل “مزاج الخير”، الذي عرض عام 2013.

عن:في الفن

واقرأ/ي أيضاً

ندى جميل تشارك فى مسابقة ملكة جمال اوسكار إيجيبت

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

١ تعليق

  1. التنبيهات: أول تعليق لباسل خياط بعد طرده من نقابة الفنانين في سوريا | Asynat

التعليقات مغلقه