من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مرصد حقوقي: إسرائيل تقتل 15 شخصا في سوريا

مرصد حقوقي: إسرائيل تقتل 15 شخصا في سوريا

قُتل ما لا يقل عن 6 مدنيين، نصفهم من الأطفال، و9 مسلحين جراء صواريخ أطلقتها إسرائيل، اليوم الاثنين، على مواقع بمحيط دمشق وفي محافظة حمص، وفقا لما ذكره المرصد السوري حقوق الانسان.

ومن بين القتلى ثلاثة أطفال وامرأة قتلوا في مدينة صحنايا، ضواحي العاصمة دمشق، بحسب المنظمة غير الحكومية نفسها.

وبالإضافة إلى ذلك، أفاد المرصد المستقر في إنجلترا، ولديه شبكة كبيرة من المتعاونين في سوريا، أن 9 مسلحين من الموالين لحكومة الرئيس السوري بشار الأسد قتلوا جراء القصف.

وأشار المصدر إلى أن أحد القتلى يحمل الجنسية السورية والبقية من مواطني بلدان أخرى لم يتم تحديد هويتهم، وفقا للمرصد الذي أضاف أن عدد الوفيات قد يزداد بسبب خطورة المصابين.

وكالة الأنباء السورية الحكومية “سانا” ذكرت بأن الدفاعات الجوية السورية اعترضت عدة صواريخ أطلقتها إسرائيل، عبر المجال الجوي اللبناني، ضد مواقع عسكرية في محافظة حمص ومحيط دمشق.

وعرض التلفزيون الحكومي صورا للصواريخ التي تم اعتراضها في سماء سوريا، بالإضافة إلى أطفال ورجال يتلقون العلاج في إحدى المستشفيات نتيجة إصابات في هذا القصف الصاروخي.

وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى أن ما لا يقل عن 10 مواقع تابعة لقوات الحكومة السورية والميليشيات الإيرانية وجماعة حزب الله اللبنانية الموجودة في سوريا، بما في ذلك مركز البحوث العلمية، كانت هدفا للهجمات الإسرائيلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

١ تعليق

  1. التنبيهات: سوريا.. غارة للتحالف الدولي تقتل قياديين بالقاعدة | Asynat

التعليقات مغلقه