من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

“الكندي العالي للإعلام ” يعقد حفل مشروعات التخرج الأربعاء

“الكندي العالي للإعلام ” يعقد حفل مشروعات التخرج الأربعاء

كتب /مصطفي حشاد

يعقد المعهد الكندي العالي لتكنولوجيا الإعلام الحديث، يوم الأربعاء المقبل حفل مشروعات التخرج بمقره بالتجمع الخامس، تحت إشراف الدكتورة شيماء ذوالفقار، عميدة المعهد، وبحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

يتخلل فعاليات الحفل عرض وتحكيم مشروعات التخرج البالغ عددها اثنتين وخمسين مشروعًا لطلاب أقسام الإعلام المسموع والمرئي والعلاقات العامة والإعلان والصحافة، والتي تتناول العديد من القضايا التنموية و التوعوية والبيئية، كما ستشهد المراسم الختامية للحفل توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين، وتكريم الإعلاميين والصحفيين الذين أشرفوا على هذه الأعمال.

من جانبها أشارت الدكتورة شيماء ذوالفقار عميدة المعهد، إلى أن مشروعات تخرج الطلاب تعكس وعيًا عاليًا لديهم بمشكلات المجتمع، وهو ما انعكس علي الحملات التوعوية والاجتماعية التي أنتجها طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان، و الأفلام التسجيلية وبرامج الراديو التي أنتجها طلاب قسم الإعلام المسموع والمرئي، إلي جانب المجلات التي أنتجها طلاب قسم الصحافة والنشر الإلكتروني.

وأضافت عميدة المعهد، أن لجان تحكيم المشروعات ضمت خبراء على مستوى عال من المهنية منهم دكتورة تماضر نجيب، أستاذة المونتاج بمعهد السينما، و أحمد سامح، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، و نجلاء عبدالقادر، المخرجة بالنيل للأخبار، و الإذاعيتين اللامعتين لمياء سليمان و عبير ظلام

No photo description available.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله