من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بالصور.. إستمرار شن الحملات لإزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية والتلاعب بالسلع التموينية بالمنوفية

Image may contain: one or more people and outdoor

كتب /مصطفي حشاد

قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان، بشن حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، أسفرت عن تنفيذ إزالات فورية للتعدي علي الأراضي الزراعية بحوض الجزائر القبلى وحوض القناطر البحرى بإجمالى مساحة 2289متر مربع بزمام مدينة سرس الليان، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بتنفيذ إزالة فورية بقرية تلوانه بمساحة 100 متر مربع ، هذا وقد تم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين حفاظاً علي الرقعة الزراعية.

فيما أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم عن شن حملة تموينية مكبرة بقرية مليج لضبط الأسواق والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية ، أسفرت عن تحرير 10 محاضر جنح أمن دولة وعدد 16 محضر مخالفة ، وكذا رفع كافة الإشغالات بطريق شنوان شبين الكوم حفاظاً علي حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام.

وفى سياق متصل أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بأنه تم تنفيذ حملة مكبرة على المخابز والأسواق والمحالات التجارية بنطاق المركز ، أسفرت عن تحرير 204 محضر مخالفة تنوعت مابين ( عدم الإعلان عن الأسعار ، عدم الإلتزام بالمواعيد ، مخالفة مواصفات و نقص وزن ) وتم إتخاذ كافة الإجرءات القانونية حيال المخالفين.

وفي إستجابة سريعة أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بأنه تم إصلاح إنفجار خط الصرف الصحي بساقية أبو شعرة في وقت قياسي بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب الصرف الصحي بالمحافظة .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بإستمرار شن وتكثيف أعمال النظافة ورفع التراكمات من الطرق والميادين ، وكذا المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع إستمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

Image may contain: sky and outdoor

Image may contain: outdoor

Image may contain: sky and outdoor

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

Image may contain: one or more people, people standing and indoor

Image may contain: 4 people, outdoor

Image may contain: 2 people, people standing

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله