من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

المعرض الفني التشكيلي لموهبات الرواق

متابعة: فهد مرشد المطيريال

افتتح سعادة مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة الدكتور يعقوب البشاوري معرض الفن التشكيلي لموهوبات رواق أديبات ومثقفات المدينة المنورة أمس الأربعاء ٧ ربيع الآخر وسط حضور جماهيري كبير في الراشد مول و الذي يستمر حتى تاريخ ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١ .

وقد أظهر تقديره للمستوى الفني الراقي للمشاركات ،مما ينم عن موهبة حقيقية، وأشاد بالتنظيم المميز للمعرض بإشراف الفنانة التشكيلية الأستاذة فاطمة رجب عضو الرواق وصاحبة مرسم بيت الفنانات.

و بختام الجولة تفضل سعادته بتسجيل كلمه في سجل الزيارات مبديا اعجابه بالمستوى الفني لموهوبات المدينة المنورة ومثمنا دور الرواق باحتضان المواهب ومتطلعا للمزيد من التعاون .

وكانت في الاستقبال الفنانة فاطمة رجب حيث ألقت كلمة ترحيب بضيف المعرض والحضور ، وأيضا رئيسة لجنة العلاقات العامة بالرواق الأستاذة أمينة فلاتة التي رحبت بالجميع وثمنت لجمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة، و للراشد مول ولبيت الفنانات ، ولشبكة نادي الصحافة السعودي رعايتهم للمعرض. وكان في الاستقبال سكرتيرة الرواق الأستاذة نورا منذر وعدد كبير من الفنانات المشاركات . ومن جهتها ثمنت رئيسة الرواق الأستاذة جمال السعدي كثيرا رعاية الرئيسة الفخرية للرواق سمو الأميرة لولوة أحمد السديري حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة للمعرض .

كما صرحت عن سعادتها بتنظيم المعرض والذي ضم عددا كبيرا من موهوبات منطقة المدينة المنورة واللاتي تنوعت مدارسهن وأساليبهن الفنية ، والخامات المستخدمة في تنفيذ الأعمال ، مما يدل على عمق وأصالة هذه الموهبة والثقافة الفنية للموهوبات ، و أكدت أن دعم هذه المواهب هو بمثابة هدف رئيس ، وجزءا هاما من مهام اللجنة التشكيلية لرواق أديبات ومثقفات المدينة المنورة . كما وجهت شكرها وتقديرها لسعادة مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لتفضله بافتتاح المعرض و للدعم المتواصل لأهداف وبرامج الرواق .

كما قدمت شكرها للرعاة و لبيت الفنانات ممثلا برئيسته الفنانة فاطمة رجب وفريقها الذي ساهم في إخراجه على هذا المستوى المتميز ، و الفنانات هن: ابرار سهارا -عبير الوصابي -سحر غلام – ايمان عبدالشكور – دينا العليمي – امينه نور – ايمان الرشيد.

وأعربت الفنانة فاطمة رجب عن شكرها لفريقها المميز و عن سعادتها البالغة لتنظيم المعرض الخاص بالموهوبات -رغم كل العقبات التي واجهتنا -لإيمانها بضرورة احتضان هذه المواهب وإطلاق طاقاتها ودعمها للاستمرار وتطوير مهاراتها عبر هذه المعارض وفتح آفاق جديدة أمامهن .

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله