من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

يوم يسمونه ثوره الإعلامية. ساره أسامه

12468129_464293043756736_823904908_n

 بقلم الأعلامية/سارة أسامة

مديرمكتب-أيطاليا وكندا

جميعا نختلف في تفكيرنا .من الممكن آن نتفق علي آرائنا. ولكن من المستحيل ان نساعد عقولنا على نشر الخراب . توجد بين فئات الشعب المتفق والمختلف مع النظام. ولكن .هناك آيضا من يريد الإستقرار بين الجميع. يتحدثون عن يوم جديد لثوره جديده .ولكن لمن.

ومن آين!! لا نعلم من هم وراء كل هذه المهاطرات؟

يتفوهون كالعقارب من وراء الستار .ولكنهم لا يستطيعون التصريح بها…. يقولون ثوره قادمه في ال25 يناير من هذا الشهر… لخلع الرئيس !!! ولكنهم يعلمون جيدا”.أنهم يهدمون وطنهم .يستبيحون .الهماجيه ويفرقون بين طوائف الشعب المصري . احذروا يا شعب مصر من هؤلاء الأوغاد . هناك أيادي خفيه تريد النيل من مصر .

لاستباح.جميع ثرواتها. وبيد أبنائها الطيبين . يستخدمون عقولهم للنيل منهم .وأخذ مقتنيات عراقه وعزه وصمود .وحضاره يتمنى العالم بأثره اقنائها ويحعلون من عقول أولادنا ممياء يوجهونها حيث يخيل لهم .

يدرسون عقولهم ليتثني لهم تحريكهم حينما يكونوا عن اي ثوره يتحدثون ؟ هل ثوره شعب على نظامه المستبد مثلا؟ وعن أي استبداد يتحدثون وسياده الرئيس هنا وهناك ليحمي ويعمل على تقدم مصر وأهلها .

يتحدثون عن ثوره لاسترجاع الدكتور مرسي .الرئيس التي تمت إقالته لما فعله لمصر وأهلها في سنه من حكمه… أم حاشيته التي تخطت كل حدود الشعب واستباحه كرامته لا اعلم عمن يتحدثون وعن اي ثوره يريدون شعب مصر احذر مؤامره تطيح بمصرنا وأهلها. يوم 25 يناير انا شخصيا .

لا اعترف به .فأنا بكل صدق من المتضامنين قلبا وقالبا مع السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك .وان كنت اختلف معه في العشر سنوات الاخيره من حكمه .ولكني لا أنكر الأمن والأمان في عهده . نفتقده كثيرا .حقا”

هذا الرجل الذو قيمه غاليه عند كثيرا من شعب مصر وان كنت أختلف أيضا مع السيد الرئيس الحالي علي نظام الدوله .ولكني لا أري منه خطأ ظاهر بعينه .سوي المهاطرات التي يتفوه بها عنه الإخوان المتأسلمين .وهذا لا يقنعني بشئ سوى أنني ازيد احتراما وتقديرا له. في النهايه مصر بلد الجميع .وطن الجميع .حضن وحصن الجميع… لا تزيد أيها الثائر من مسايره ذوي العقول الغائبه . دع مركب السلام تسير حيث يقدر لها الله عز وجل نزولك لا يزيد الا من تناقضك في نفسك .اليوم اريد الرئيس وغدا لا اريده. ..هذه مهاطرات ولهذا الشكل مصر لن ولم تتقدم .. أعلم ان حديثي هذا سيغضب بعض الناس ولكني أتحدث عن وجه نظري وفكري المستقل تماما عن اي طائفه. لا يخيفني الا حرسي وحبي لبلدي وأبنائها الكرام. لا تنزل يوم 25 يناير لأنه يوم سيئ للغايه. لا نريد رؤيه دماءكم سواء مؤيد ومعارض جميعنا أخوه أولاد مصر الحبيبه التزم عملك. لتعود بمكسب حلال يرضي الله لتنعم في بيتك .

لا تترك أبنائك يواجهون القادم بمفردهم 25 يناير لا يستطيع أن يبعث لك سيد المرسلين صلي الله عليه وسلم . حبيبنا أمرنا العيش بسلام لا لنري يوما بعد يوم شهداء يحرمون من أمهاتهم وأولادهم قلت كلمتك وانتهى . لا تعود كالبغبغان يردد وراء الأغبياء ان استطعت أن تحذف اسم مصر من الكتب السماويه أفعل وأرنا ..

ان قبلت ان لا تري كلمه ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين .فافعل وأرنا! ان استطعت ان تنسي. جنود مصرنا أنهم خير اجناد الارض فأرنا. إن اردت ان تفخر ببلدك وأهلها . فقل الله المستعان . فمصر لا يدخلها حاقد او كاره فالله حافظها وحافظ أهلها مصر ستظل مصر رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين يارب من أراد مصرنا بسوء فرد كيده في نحره اللهم احفظ مصر وأهلها .آمين آمين آمين

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد