من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

فكرة جديدة بمشاركة كبريات الشركات (مصريون في الكويت ) يطلق أول معرض

 

ع

مصريون فى الكويت

أعلن موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) عن اطلاقه لأول معرض للعقار على الانترنت مشيرا إلى أن هذا المعرض سيستمر لستة أشهر على صفحات الموقع ويضم كبريات شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر.
وقال (مصريون في الكويت www.egkw.com) في بيان صحفي اليوم ان فكرة المعرض الجديدة جاءت انطلاقا من هدفه الأساسي وهو التواصل بين المصريين في الكويت بعضهم البعض من جهة وتواصلهم مع ما يحدث على أرض الوطن الأم من جهة أخرى.
وأوضح أن المعرض والذي يحمل عنوان (بناة الأهرام) يأتي ليقرب المسافات بضغطة زر.. وليطلع أعضاء الموقع على أهم المشاريع العقارية وكل جديد في سوق العقار المصري لافتا الى انه يضم أكبر وأهم شركات العقار في مصر التي تقدم مشروعاتها العملاقة الجديدة التي تحقق آمال وطموحات المصريين المغتربين الذين يحلمون بامتلاك عقار مناسب لهم ولأسرهم.
من جهته قال المشرف العام لموقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) أمجد جلال أن فكرة المعرض على الانترنت وعلى مصريون في الكويت تحديدا مستلهمة من معارض العقار الموجودة على الأرض فعلا “حيث وجدنا ومن خلال مشاركتنا في عدة معارض عقارية كرعاة اعلاميون وجدنا أن زوار هذه المعارض قد يحتاجون لوقت اطول للاختيار والتعاقد وهو امر غير متاح للمعارض العقارية العادية”
واضاف “كما وجدنا أن البعض قد لا يتمكن من حضور هذه المعارض لاسباب كثيرة أو أنهم عند إقامة تلك المعارض لم تكن تتوفر لديهم السيولة الكافية للشراء.. الأمر الذي أوحى لنا بإقامة معرض دائم للعقار المصري يستطيع الراغب في الشراء زيارته في أي وقت وبضغطة زر تكون أمامه كافة المشاريع بتفاصيلها”.
وتابع “كما يعلم الجميع فإن العقار المصري هو استثمار أكثر أمنا من أي استثمار آخر في العالم وفي مصر خصوصا” مشيرا الى ان هذا الاستثمار هو المناسب للمصريين المغتربين الذين ليس لديهم في مصر من يرعى مشاريعهم أو استثماراتهم بالإضافة إلى كونه استثمار مربح لغير المصريين الذين يسعون لزيادة نسب الأرباح على الاستثمار.
واشار الى أن المعرض (بناة الأهرام) يضم نخبة من شركات العقار الكبرى في مصر وهي شركات معتمدة ومصنفة وبعضها له أفرع في الكويت حيث يستطيع الراغب في الشراء زيارة مقاراتهم.
وافاد بان الشركات المشاركة بمشاريع في معرض بناة الأهرام هي بالم سيتي للاستثمار العقاري والتي تطرح من خلال المعرض مشروع بالم سيتي 1 بالاسكندرية وشركة تعمير للتنمية والاستثمار العقاري والتي تطرح مشروع في مدينة نصر بالقاهرة وآخر في مدينة هوليوبلس الجديدة وانترجيتد سوليوشن للاستثمار وادارة المشروعات العقارية وتطرح مشروع اليت تاور ومشروع القرنفل بالتجمع الخامس.
وذكر انه من الشركات المشاركة في المعرض مجموعة كوارتز العقارية وتطرح مشروع كوارتز سي فيو بالاسكندرية والمجموعة العربية للتطوير العمراني وادارة المشروعات وتطرح مشروع الزهور 2 في هوليوبلس الجديدة كما تقدم الشركة الحديثة للتشييد مشروع لي بارك بمدخل مدينة الشروق بالاضافة لمشروع سرايا القطامية بوسط البلد الجديد وتطرح ماس العالمية مشروع حي المدينة المنورة بمدينة 6 اكتوبر.
واضاف بان شركة دلتا كابيتال تطرح مشروع مارينا دلتا بوسط دلتا مصر بين الاسكندرية والمنصورة وكفر الشيخ ودمياط وطنطا كما يتواجد بالمعرض منتجع بونانزا بالساحل الشمالي وتطرح شركة لاندسكيب للتطوير العقاري مشروعها في مدينة هوليوبلس الجديدة.
ولفت الى انه من الشركات المشاركة في المعرض شركة ديار الكويت العقارية والتي تطرح مشروع كمبوند ديار وهو عبارة عن مزارع بطريق مصر اسكندرية الصحراوي وشركة سقارة للاستثمار العقاري والتي تطرح مشاريع متميزة في الساحل الشمالي وشركة الكرامة للاستثمار العقاري والتي تطرح مشروع الكرامة هاوس والذي يضم عيادات ومكاتب ادراية بارقى مواقع الاسكندرية بالاضافة الى شركة ميديكو آرت للمقاولات والمتخصصة في اعمال الديكور والتشطيبات.
ودعا جلال المصريين في الكويت وفي الدول الآخرى إلى زيارة المعرض على الموقع باستمرار من حين لآخر حيث أن الشركات المشاركة ستقوم بتحديث مشاريعها باستمرار واضافة مشاريع جديدة لافتا الى أن مدة المعرض ستة أشهر تبدأ من يناير 2016 وتنتهي في يونيو من نفس العام بإذن الله.
وحول مشاركة الشركات أفاد جلال بأن الباب مفتوح لأي شركة موثوق بها وسبق لها المشاركة في المعارض التي اشرفت عليها الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات ومكتب التمثيل التجاري المصري بالكويت أو الدول الأخرى واعدا بجذب أكبر عدد من الشركات ليكون بين زوار معرض (بناة الأهرام) على موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) أكبر عدد ممكن من الشركات الكبرى والمعتبرة.
وأعرب جلال عن أمله في أن تنال فكرة الموقع استحسان زوار الموقع وتوفر لهم اكبر معلومات عن المشروعات المطروحة وأن تحقق النجاح المطلوب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد