من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بالصور ..حملة دعم العمل مع الرئيس :تكرم رجال وشهداء الشرطة علي مستوي الجمهورية

111

كتبت الأعلامية والصحفية/جيهان السنباطى

المستشار الأعلامى

قالت حنان عبد الهادي المنسق العام لحملة “نساء لدعم العمل مع الرئيس “أن الحملة ستقوم بتكريم رجال الشرطة البواسل علي مستوي الجمهورية خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلي تكريم مماثل لأهالي شهداء الجهاز الأمني الذين سقطوا علي يد الإرهاب منذ عام 2011 إلي ألان .

وأضافت عبد الهادي ،أن الشرطة قدمت علي مدار خمس أعوام خيرة أبنائهم فلقد فقدت الجهاز الشرطي منذ اندلاع ثورة يناير حتى ألان( 731 )شهيد وأكثر من 18 ألف مصاب سقوط علي يد الإرهاب الغاشم في سيناء والقاهرة وعدد من المحافظات ،فهؤلاء البواسل قدموا أرواحهم ودفعوا فاتورة امن وأمان الوطن وسقطوا في ريعان شبابها حتى نحيا نحن فهؤلاء يستحقون الدموع والحزن والتكريم . وأشارت المنسق العام لحملة “نساء لدعم العمل مع الرئيس “،

أن الحملة وضعت منذ تدشينها عدد من الأهداف التي نسعى إلي تحقيقيها من خلال الأعضاء من النساء علي وجه العموم الشابات منهم خاصة الذين تملئهم الرغبة والطموح الغير محدود في مساندة مؤسسات الدولة ،فنحن ندعم العمل مع الرئيس ونساند مؤسسات الدولة الممثلة في الجيش الوطني العظيم والشرطة الباسلة والقضاء الشامخ والمؤسسات الدينية “الأزهر والكنيسة “.

وأوضحت عبد الهادي ،أن هناك دور مهم تقوم به الحملة علي مستوي الجمهورية وهو توعية المواطنين بالأمن القومي وأهمية مساند المؤسسات الوطنية ودعم خطوات الرئيس الذي يعمل ليل نهار حتى تنهض مصر وتعود إلي موقعها العربي والإقليمي والدولي. وتابعت، المنسق العام لحملة “نساء لدعم العمل مع الرئيس “

أننا بصدد عقد مؤتمرات جماهير يشارك فيها قيادات نسائية لتوعية المواطنين بمخاطر المرحلة وكيفية القيام بدورهم في مساندة الدولة في الفترة المقبلة فمصر تستحق منا جميعا أن نتكاتف حتى نقضي علي الإرهاب وانصارة وأعوانه فالشعب هو السلاح القوي والحصن المنيع لصد هؤلاء المجرمين .

جدير بالذكر أن الحملة زارت عدد من أقسام الشرطة في محافظة الإسكندرية لتهنئتهم بالعيد والشد من أزرهم ،

منهم قسم شرطة المنتزه أول ،إذ التقوا أعضاء الحملة مع العميد محمد المغازى مأمور قسم منتزه أول والعقيد محمد هندى نائب المأمور والمقدم احمد مليس رئيس وحدة المباحث والرائد عبد الحميد السكران معاون المباحث وعدد من الأفراد والجنود وقدموا لهم الهدايا وحثوهم علي مواصلة العمل من اجل الوطن .

11111

111111

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد