من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الفنان الشاب "مراد فكرى " يتفاجئ من رد فعل الجمهور لفيلم سلاح التلميذ

11111

 كتبت : الأعلامية والصحفية/هبة نبيل

رئيس قسم الفن والرياضة

 
 
 

يتفاجئ الفنان الشاب “مراد فكرى من رد فعل الجمهور لفيلم سلاح التلميذ بملاء صالة عرض السنيما بعدد كبير من الاطفال والاسر المصرية وأعرب “مراد ” عن ذلك بإن الفيلم تدخله الاسر المصرية بحد ذاته نجاح له ولصناع الفيلم . الفيلم من بطولة الفنان “حسن عيد ” “مراد فكرى ” “سندريلا ” “ياسر الطوجى ” “نسمة ممدوح ” “محمد الشربينى ” “تامر ضياء ” “حسن عبد الفتاح ” “إيمان السيد ” أما الاطفال الذى شاركو فى هذا العمل “أوشا ” “بسملة عماد ” تأليف “محمود صابر ” إخراج “تامر حربى ” ومن إنتاج “أحمد السيرساوى ” و “ياسر نوار ” من شركة ميوزك داى .

صرح “مراد ” عن دوره بفيلم “سلاح التلاميذ”، حيث يجسد شخصية “إمو” من منطقة شعبية ولكن بعيد عن البلطجه ، وصديق بطل الفيلم الفنان ” حسن عيد “، وتسير أحداث الفيلم فى توصيل رسالة وترشيدات للطالب المصرى، والملعم المصرى، ودراسة السلبيات والايجابيات بشكل سالس وفى إطار كوميدى .

أفاد “مراد ” إن ترشيحة للفيلم جاء من قبل المخرج ” تامر حربى”، والمنتج “أحمد السرساوى “، بعد أن لعب دور”إيكا ” فى فيلم “الألمانى” مع الفنان محمد رمضان.

تحدث “مراد ” عن إيرادات الفيلم تكون حسب شخصية المشاهد وحسب الاستقرار الامنى فى البلد . أما عن أعماله الرمضانية القادمة، صرح” مراد ” إنه سيكون ضيف شرف لمسلسل “الأسطورة” للفنان “محمد رمضان “، ومسلسل أخر “ست كوم” بعنوان ” شيكو سيكو “، كما يستعد “مراد لعرض أحدث أفلامه “الكيت” ليدخل بعدها فى تصوير فيلم آخر لم يفصح عن تفاصيله الان .

111111

11

11111111

111

111111111

1111

1111111

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد