من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بدء فعاليات ندوات " How to be a success story" للشباب بالجامعات المصرية

12722144_979983992093532_807775976_n

 كتبت هند العربي ونهي عبد الخالق

مديرى مكتب- القاهرة

 
 
 

من المقرر تدشين فعاليات ندوات How to be a success story للشباب ببعض الجامعات المصرية وفي مقدمتها جامعة القاهرة ؛ تأتي الندوات عبي خلقية تجارب لشخصيات ناجحة في الحياة استطاعت انت تثبت ذاتها في المجتمع في مجال ما وتجتهد وتعمل لتصل لنقطة النجاح .

 

بالاضافة الي ان هذه الندوات تدور حول تجارب شخصية لشخصيات ناجحة فى السياسة و المال و الفن و غيرهم ، حيث يتحدثون عن تجاربهم و حياتهم والظروف التى عاشوها ، و يكشف من خلال اللقاء مع شباب الجامعات عن الصعاب التى تغلب عليها .

 

ويري مقرر عمل المجموعة هو “شهاب جمال الدين ” الطالب بالفرقة الرابعة حقوق القاهرة ، أنه من الضرورى نقل التجارب الناجحة الى الشباب لمساعدته فى اختيار طريقة تحقق له طموحه و ذلك لأن شباب بلدنا يحتاج للقدوة و نسخ التجارب و نحن من سنوفر له ذلك و نساعده فى اختيار البداية لمشوار يصل من خلاله لتحقيق طموحه .

 

و أعلن شهاب ان فكرته لاقت قبولا وتأييدا من وزير التعليم العالى و د/جابر نصار رئيس جامعة القاهرة و د/عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و اللواء احمد جمال مستشار الرئيس لشئون الامن . يذكر ان اول ندوة ستتم بجامعة القاهرة و من الأسماء المرشحة “م.ابراهيم محلب” – رئيس الوزراء السابق و رجل الاعمال ” أحمد ابو هشيمة ” ؛ و هناك على قائمة الترشيحات “عمرو دياب “و “محمد منير” و “م.خالد عبد العزيز “و عدد من كبار الكتاب منهم “د. مصطفى الفقى” وآخرين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد