من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بالصور: فريد غنام في ضيافة المعهد الأمريكي اللغوي بتمارة

 

مراسل المغرب سحر ادريسي

إستضاف المعهد اللغوي الأمريكي بتمارة نهاية الأسبوع، نجم برنامج اكتشاف المواهب دا فويس المغربي فريد غنام في إطار الأنشطة الثقافية والأسبوعية التي ينظمها المعهد على طريقة ” Social club “.

هذا للقاء الذي حضره أطر وتلاميذ المعهد، قدم خلاله فريد باقة من أغانيه المشهورة وكانت أغنية ديما حمدالله التي حققت نجاحا كبيرا الأكثر تفاعلا مع طلبة المعهد مما أضفى على الحفل مزيدا من الحيوية والحماس، كما تم تسليمه شهادة تكريمية قدمها إليه مدير المعهد تقديرا لمجهوداته في خدمة الأغنية المغربية.

وسبق للمعهد اللغوي الأمريكي أن استقبل مجموعة من مشاهير الفن والكوميديا بالمغرب منهم، حديدان، شروق الشلواطي، رشيد العلالي، حاتم عمور، أحمد شوقي، رشيد الإدريسي، خولة مجاهد، سعيد مسكير، عصام كمال، إيكو، رشيد رفيق، سي مهدي، مهدي كليبر، صفاء وهناء، حاتم إيدار وغيرهم.

    

جذير بالذكر، أن بفعل كل هذه المجهودات التي توفرها إدارة المعهد تسنى لها طول هذه السنوات الماضية تخرج عدد كبير من الطلبة الناجحين والمتفوقين، من الذين كان للغة الإنكليزية دور حاسم في تغيير حياتهم الدراسية والعملية نحو الأفضل وبالتالي الإنخراط الإيجابي سواء في مشوارهم الدراسي أو حتى حياتهم المهنية والشخصية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد