من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

المؤامرة القذرة..- بقلم لواء/مجدى عبد الحليم

بقلم لواء/مجدى عبد الحليم.

أود أن أشرح للجميع أسباب المؤامرة القذرة التى تحاك من الدول العربيه وحزب الناتو ضدنا وضد سوريا والتى صوروها على أنها حرب بين الثوار واﻷنظمه الحاكمة والتى راح ضحيتها 400 ألف قتيل فى سوريا وحدها حتى اﻷن..

1-عام 2009 وعقب ظهور بئر الغاز فى الخليج الفارسى ويعتبر أكبر بئر غاز فى العالم نصفه فى قطر ونصفه اﻷخر فى إيران وله مخرجان أحدهما فى قطر واﻷخر فى إيران.

2-طلبت قطر والسعودية من بشار اﻷسد مد أنابيب الغاز من قطر للسعوديه عبر اﻷراضى السوريه إلى تركيا ومنها إلى الدول اﻷوربيه وطبعا هذا لجنى اﻷموال الطائله من وراء ذلك ولكن الأسد رفض.

3-طلبت إيران مد أنابيب الغاز ﻷوروبا عبر سوريا ووافق بشار اﻷسد. 4

-قامت كل من قطر والسعوديه وتركيا بإدخال المتطرفين عبر الأراضى التركيه ومدهم بالأسلحة ومن خلفهم حزب الناتو ممثلا فى أمريكا وبريطانيا وفرنسا وذلك ﻷسقاط نظام اﻷسد وتقسيم سوريا من أجل عيون أسرائيل . 5-تدخلت روسيا للحفاظ على نظام اﻷسد من أجل الحفاظ على القاعدتين العسكريتين الموجودين على اﻷراضى السورية ومن أجل منع تصدير الغاز القطرى إلى أوروبا وللمحافظه على تسويق الغاز الروسى فى السوق اﻷوروبيه وساندتها إيران وحزب الله.

6-تم التصوير للعالم أن الحرب الدائرة فى سوريا قأئمه على أساس المذهب الدينى المذهب الشيعى ممثلا فى حزب اﻷسد وإيران وحزب الله وتساندهم روسيامن جهه والمذهب السنى ممثلا فى السعوديه وقطر ويساندهم حزب الناتو ممثلا فى أمريكا وبريطانيا وفرنسا.

7-تحالفت تركيا مع روسيا وأنضمت للتحالف الذى يطالب ببقاء نظام اﻷسد وبدأوا أفتعال اﻷزمات بين تركيا وروسيا وآخرها مقتل السفير الروسى بتركيا ﻷخراج تركيا من هذا التحالف.

8-حاولوا الزج بمصر فى هذا المعترك القذر ضد سوريا ولكن الرئيس السيسى فطن إلى ذلك وآثر البقاء على نظام اﻷسد حفاظا على وحدة دولة سوريا الشقيقه من التقسيم لمصلحة العدو المحتل.

9-بدأت الدول العربيه المتحالفة مع الشيطان فى محاولة الضغط والتجويع للشعب المصرى ومنع البترول وطرد العماله المصريه من أراضيها ومنع دخول الصادرات المصريه أراضيها فى محاولة للضغط على الرئيس السيسى للرضوخ لطلباتهم. ألم يعلم الحفاة الرعاة أن مصر أبية بشعبها ولاترضخ للغوغاء ولا تعتدى على أشقائها العرب مهما كانت المغريات ﻷن الشعب المصرى العظيم الذى وقف بجانب أشقائه العرب على مر العصور وضحى بالنفيس والغالى من أجل ذلك لا يخون ولايغدر كما تفعلون من أجل حفنة دولارات أيها الحفاة فهذا اصلكم. أعلمتم اﻷن أيها المواطنون أركان هذه المؤامرة القذرة التى راح ضحيتها أكثر من 400 ألف شقيق سورى والتى صوروها على إنها ثورة.وهى قائمه على المصالح سواء من الدول العربيه او أمريكا أو روسيا وبريطانيا وفرنسا .

هل الدم العربى رخيص لهذه الدرجة عند الدول العربيه التى لاتعرف سوى اﻷكل والشرب وطرقعة اﻷصابع والرقص. أفيقوا رحمكم الله. اللهم بلغت اللهم فأشهد.

لواء/مجدى عبد الحليم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد