من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

خلال جولته في مدينة الأعظمية اياد علاوي يزور منتدى المضيف الهاشمي للسادة والشيوخ الاعيان والنخب المثقفة ويطلع على أوضاع النازحين فيها

نور الماجد
مدير مكتب العراق
تصوير ناهض الخزرجي

في اطار جولة ميدانية داخل مدينة الاعظمية زار الدكتور اياد علاوي على رأس وفد من قيادات حزب الوفاق الوطني العراقي ، اليوم الثلاثاء ، منتدى المضيف الهاشمي للسادة والشيوخ الاعيان والنخب المثقفة .
واستعرض الدكتور اياد علاوي مع السادة اعضاء المنتدى الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد ، داعيا الجميع وعلى رأسهم القيادات الاجتماعية والنخب الى النهوض بمسؤولياتهم في مواجهة التحديات التي يفرزها واقع الطائفية السياسية والتطرف والارهاب من خلال اعلاء قيم التسامح والتعاون وتغليب روح المواطنة .
واشاد الدكتور اياد علاوي بتاريخ مدينة الاعظمية والمواقف الوطنية لأهلها الكرام ودورهم في رفد الحياة السياسية والعلمية والادبية والثقافية بالكفاءات والطاقات المتميزة ، داعيا الى الاستمرار في هذا العطاء .
واستمع الدكتور علاوي الى شرح عن اوضاع المدينة الامنية والخدمية ووعد بالعمل مع الجهات المعنية على ايجاد الحلول لمعاناة المواطنين واجابة مطاليبهم ، كما اطلع على اوضاع النازحين في مخيمات النزوح القريبة ومعاناة ساكنيها في هذه الظروف القاسية .
وقد رافق الدكتور اياد علاوي خلال الزيارة السيدان ستار الباير ومحمد خورشيد نائبا الامين العام لحزب الوفاق الوطني العراقي ، والسيد ضياء المعيني مسؤول تنظيمات بغداد ، وعدد من قيادات الحزب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد