من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يعلن عن تكوين اللجنة الاقتصادية وتفعيل دورها لخدمة الاستثمار في مصر

  في إطار الدفع بعملية الاستثمار في مصر وتشجيع المستثمرين المصريين والعرب والاجانب للاستثمار في مصر وتذليل كافة الصعوبات ، ومن اجل إيجاد فرص استثمارية للعاملين في الخارج على مختلف مستويات الدخل ..

الإتحاد العام للمصريين في الخارج يعلن عن انشاء اللجنة الإقتصادية ضمن لجانة وذلك برئاسة أ.د سهير منتصر وعضوية مجموعة من ابناء الوطن في الخارج ورجال وسيدات أعمال منهم الدكتور خالد العروسي المستثمر في كندا والمستشار اسامه حامد رجل الاعمال المصري في البحرين والدكتور محمد السعدني رجل اعمال في فرنسا وآخرين

. هذا وقد وافقت اللجنة التنفيذية بالاتحاد العام للمصريين في الخارج برئاسة المهندس اسماعيل احمد علي وفي حضور الامين العام علاء سليم وآخرين على اللجنة وجاري تكوين الهيكل التنظيمي وبعض التكليفات المرتبطة بدراسات جدوى خاصة باللجنة وبعض المشروعات المقترحه .

وقال رئيس مجلس ادارة الاتحاد م. اسماعيل احمد علي قرار تكوين اللجنة يأتي ضمن مجموعة من القرارات التي تهدف الى تدفق رؤوس اموال مصرية وعربية واجنبية الى مصر .. كما اشار الأمين العام علاء سليم انه تم وضع ضوابط المشاركه في اللجنة التي تجد قبولا لدى مؤسسات دوليه هامه وسخصيات اعتبارية فضلا عن حماس واضح من مجموعة رجال وسيدات الاعمال الذين حضروا احد اجتماعات اللجنه .

واضاف سليم انه تم تكليف اللجنة من خلال مكاتب استشارية تابعة لها بعمل دراسات جدوى لمشروعات لخا اولوية قصوى وتهم المصريين في الخارج بغرض المشاركه في دعم الاستثمار في مصر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله