من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

طاقه الامل…..بقلم منال ابو المجد

بقلم منال ابو المجد

……للامل طاقه مشعه تبعث الكثير من المشاعر الجميله التي وهبها الخالق المبدع لنا لتعطينا القدرة علي مواجهة الكثير من مشاكلنا بكل انواعها وحين نمعن التفكير في اننا لولا الامل الذي يقزفه الله في قلوبنا او يرسل به أناس من حولنا لنكمل حياتنا علي نحو أفضل ..لولا الامل الذي سعي به الانبياء والرسل لمواجهه الصعاب في نشر رسالتهم لما وصل إلينا كل هذه الرسالات السماويه التي لها الفضل في زرع كل القيم والقواعد الانسانيه التي عشنا بها جميعا .

فإن كل انسان لديه هدف او حاجه مترتبات واحده تلو الأخري نحلم بكل مافيه الخير ونتمني ونسعي للافضل دوما دون التخلي ..ونتمسك بالأمل للوصول إلي كل ذلك .مع وجود العقبات لا نمل من تغير طرق الوصول .لأننا إذا أردنا السير وتحقيق ما علينا تحقيقه من إنجاح كافه مسارات حياتنا دون المسابره ..

في كل شيء مع مراعاة عدم التخلي عن الهدوء النفسي والاستعانة بالله في كافه امورنا .. أولادنا اهم مالدينا ونسعي لاسعادهم ومساعدتهم في اختيارهم لافضل السبل ليكونوا الافضل في كل شيء بأمر الله.

أود أن أصل بكم كما عودتكم من قبل الي اننا علينا أن لا يصيبنا اي يأس من اي سعي في أي اتجاه فيما يخص جميع مشاكلنا .. والتحلي بالأمل ليس بالاختراع الحديث كما ذكرت فهو من أهم المشاعر الايجابيه التي أكرمنا الله بها نستمدها من أنفسنا أو من ما حولنا ..من كلمه نسمعها أو ايه ف وردنا اليومي .

.انها رسالات يبعث الله لنا فيها الحلول والامل..اعننا الله جميعا علي انجاح جميع امورنا وصلاح اولادنا ..فيما يحبه الله ويرضيه يارب..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله