من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
Breaking News

لقب ملكة جمال النيل 2020 سوف تقام يوم الخميس 23 ديسمبر بإحدى الفنادق الشهيرة في القاهرة

كتبت الإعلامية / يمني الجز

أعلن الاعلامي سامح عاطف رئيس مسابقة ملكة جمال النيل Miss Nile ، عن أن من المقرر الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال النيل 2020 من خلال لجنة تحكيم المسابقة النهائية، والتي سوف تقام يوم الخميس 23 ديسمبر بإحدى الفنادق الشهيرة في القاهرة بالتجمع الخامس، بحضورعدد من نجوم الفن والإعلام. صرح الاعلامي “سامح عاطف” للمصرية: ان المتسابقة الحاصلة علي لقب ملكة جمال النيل والوصيفات سوف يمثلون عدة محافل دولية، ونشر ثقافة حوض النيل في الوطن العربي .

واضاف” عاطف” أن لجنة التحكيم ستضم شخصيات فنية وثقافية واعلامية وشخصيات مهتمه بالفاشون والميكب حتي يتم الاختيار بعناية ومنهم الاعلامية شذا شعبان وملكه جمال الاردن زينه العلمي والمخرج حسام الدين صلاح والفنانة انتصار والفنانة شمس وعديد من الشخصيات.

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة قد اختارت في الأيام الماضية 13 فتاة تم تصفيتهم من بين العشرات لتمثيل ملكة جمال النيل بمصر والمشاركة في Miss Nile علي المستوي العالمي، وتم تدريب المتسابقات علي الاتيكيت والثقة واللايف كوتش أستعدادً للمنافسة وهم: سهيله محمد، ساره شكري، منه عبدالفتاح، ملك خالد، لمياء حسن، نهي الطاهر، مريم فؤاد، لبني السيد، مروه محمد ، نادين السيد، اسراء قاسم، ريفان ناجي، اسماء عبد الرحيم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله