من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

*المحبه والرحمه مع المرأة *

 تحدث. الدكتور نسيم صلاح ذكي

منسق الشرق الاوسط بالبرلمان الدولي للسلامه والسلام والعدل ووزير وسفير لمصر من دعم السلام والأهداف المستدامة بأفريقيا ومنسق الشرق الاوسط للوصول للحقوق الإنسان الدوليه AHRI. تم رفع هذا التقرير تقرير الأمة: الدفاع عن حقوق المرأة له نصيبه في نشر المحبة والتضامن لكن الاحتجاجات المناهضة للمرأة مستمرة. إن التغيير في الطبيعة وتشكيل الروابط حول العالم يتطلب تغييرات في السياسات التي تضمن حقوق المرأة. حياة الأمة الموحدة للمرأة يتطلب التغيير في الطبيعة وتشكيل الروابط حول العالم تغييرات في السياسات التي تضمن حقوق المرأة.

* 25 يونيو 2019 المرأة* تعبير الأم الجديدة هو أن حقوق المرأة لها الأسبقية على عقود الماضي ، مما يجعل من الصعب في جميع أنحاء العالم أن تقود بمحبة وتماسك ، ولكن في خضم ذلك يخضع الجنس البشري والجنس البشري.

تقرير “مبادرة نساء العالم 2019-2020: الأسر في عالم متغير” ، الذي يقوم على وحدة الوطن الموحد لنساء القرن الثالث عشر ، يرسم أجندة سياسية لمن لا يساوي بين الجنسين ويرى الكارثة داخل النكبة. من الممكن شرح سياسات الإخلاص للسرية.

واتفقنا مع تعليق التقرير قالت مديرة التنفيذ للأمة المتحدة للمرأة مع نفس مالامبو – نوكا:

وأضاف “لا ينبغي أن نرى في كل منهم أن العالم يكافح مع إسراف النساء من الغش في تبني أقوال خاصة باسم ولي الأمر”. الإطلاق “.

إضافة مدير التنفيذ الذي يقال أنه يتكرر في حقوق المرأة ، هو وسيلة لإثبات أن العمل بجميع أشكاله ، فمن الممكن أن يكون من يحفز الحواس هو الذي له الحق في التنقل بين الجنسين ، وحالة الكلب هي واحدة منهم. قالت.

الوقوف في وجه التصريحات الدنيوية والابتكارات والابتكارات والدروس الحالية ، وظهور تنوع الآثار في جميع أنحاء العالم ، بمجرد أن تكون هناك توصيات قوية لضمان إغلاق قواعد وسياسات قطاعات العالم.

ومن الاعتبارات التي يجب النظر فيها في التقرير ارتفاع سن الزواج في جميع المناطق وانخفاض معدلات المواليد وزيادة استقلالية المرأة اقتصادياً.

إضافة إلى ذلك ، فإن 38٪ من الأسرى يبقون من أزواجهم وأطفالهم ، و 27٪ منهم يعيشون مع أقاربهم أو أقرب أقربائهم. تكوين الجوهر هو جوهر الدولة الواحدة والوحيدة التي تخشاها النساء بنسبة 8٪ من مجموع السكان ، لأنها تحدد نجاح المرأة بين فعل فضلات الطوب وتعليم الأطفال وعمل المنزل غير ممكن. كما تجلى التشابه بين الجنسين في شكل تكاثر في جميع المناطق.

ويظهر من إيضاح التقرير أنه لا توجد مساواة في كثير من النساء اللاتي يتعرضن للمرأة التي تتعرض للمرأة ، حيث إن ثلاثة ثلثي شؤون الدولة والسقوط في البلاد لا يسمحان بالاكتساب في الزواج. ونأخذ القهر واللامبارات ، أشكال العوالم الأخرى ، ثم مثال المثل ، في عوالم الدنيا الخمسة ، الميراث لا يتمتع بنفسه ، الميراث الذي يتمتع به الأبناء ، والذي فيه عاشر العالم ، من يبحث عما يستحق.

ومع استمرار دخول المرأة في مسار العمل بأعداد كبيرة ، فإن تجسيد أقوال السرد أن الزواج والأمة هما أحد معادلات مشاركة المرأة في قوة الفعل والمدخل والطرف الآخر للفعل. من المتوقع أن يقوم عدد المشاركين في جميع أنحاء العالم ، ومعظمهم من نصف النساء المتزوجات ، ببناء ما بين 25 و 54 عامًا في القوة العاملة ، مقارنة بثلاثة ثلثي النساء غير المتزوجات ، و 96٪ من الرجال المتزوجين.

وتنقية السرد حتى تستمر المرأة في رعاية غير ثواب الأجر وعمل البيت ، وهو من أركان الأعمال وعدم تساويها ، إذ قسمة المرأة بأكثر من ثلث خدمات أضعفها.

لكن في قلبي كل أقوال الرواة مشوهة ، ويضاف رواية بعض الإجابات الإيجابية على إذن الآباء ، كما أن هناك اهتمام أكبر في بلوغ الآباء عليهم ، خاصة في البلدان ذات الذاكرة المحدودة.

ودعو المرأة التي تريد أن تحلّ محلّها وكافا الشخاس في منازلهم

ومن بينها التوصيات التي وضعت الخطة للتحقيق فيها:

تعديل قوانين الأسر وتصحيحها إلى الحد الذي تكون فيه الزوجة حسب تقديرها إذا كانت متزوجة ومتزوجة ومطلقة ، باستثناء طلاق محل الطلاق عند الاقتضاء ، وكفالة الزوجة من وصولها إلى حالات السر. الاعتراف بأشكال الاتصال المختلفة بحقوق المرأة في المجتمع وموقع مصلحة الروح نفسها. لا يعني الانتفاع بالخدمات العامة تعليم حرمة المرأة والاهتمام بها من أجل توسيع نطاق خيارات حياة المرأة وموتها ، بحيث لا يمكن لها أن تكتسب اختيارات سرية على أساس الجنس والحجاب. بالنظر إلى جواز وضع براز الطوب ، ورغبة الدولة في رعاية الأطفال وعظمة العصر ، في شكل نظام ، بما في ذلك الدعم الاجتماعي ، فمن الممكن الوصول إلى أعلى مستوى. ضمان السلام الأبدي للرجل من وقت تطبيق قواعد وسياسات الحكام حتى الحكم على جميع أشكال المرأة ضد المرأة والفتاوى والتوفير ووصولها إلى العدالة وخدمة الفقراء. *المرأة هي الحياه مثل الهواء والماء بدون المرأة بدون حياه *

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله