من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

استثمار 300 مليون

لولو تضع يدها بيد الهيئة الملكة السعودية لاستثمار مبلغ 300 مليون لتطوير مشروع مول عقاري

جدة, قامت الهيئة الملكية بينبع بتوقيع أتفاقية مع مجموعة اللولو العالمية و التي مقرها في أبو ظبي لتطوير مشروع مول تجاري في مدينة ينبع. و هذا المشروع مُنح لشركة لولو بعد الفوز بالمناقصة مع الهيئة الملكية لينبع.

و قد تم توقيع هذه الإتفاقية رقمياً من قبل المهندس. عدنان بن عايش العلوني – الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لينبع – و السيد يوسف علي ام اي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية و بحضور المهندس زيدان يوسف – المدير العام للإستثمار و التطوير بالهيئة الملكية لينبع. و السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية. و السيد رفيق محمد علي . المدير الإقليمي, للمنطقة الغربية لشركة لولو السعودية و عدد من الممثلين الرسميين.

و بحسب الإتفاقية, لولو مع الهيئة الملكية سيتعاونون لإنشاء و إدارة مركز تجاري تحت علامة لولو و بمساحة إجمالية 40,814 متر مربع في حي الفهد في ينبع الصناعية.

و كجزأ من لولو هايبرماركت و الماركات الأخرى, سيكون تواجد أكبر مشغل لشاشات السينما (إي أم سي) إضافة قيمة لهذا المشروع.

و قال متحدثاً خلال هذه المناسبة, المهندس عدنان بن عايش العلوني” مجموعة لولو هوية قيادية في مجال التجزئة عالمياً و ستكون مكون أساسي في مول التسوق المتميز. نحن و بكل سرور نرحب بلولو و نحن واثقون أن هذا الهايبرماركت الجديد و بالإضافة لمجموعة العلامات التجارية للتجزئة ستكون وجهة ارتكاز رئيسية لجذب الزوار للمدينة.”

و كجزأ من هذا , رئيس مجلس إدارة لولو يوسف علي قال:” نحن سعداء بالتعاون مع الهيئة الملكية لينبع لجلب تجربة تسوق عالمية لهذه لمدينة ينبع و التي ستكون فريدة من نوعها. يسعدنا أن نأخذ هذه الفرصة لرفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان و لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمهم الهائل للإستثمار و تطوير الإقتصاد و الذي بالتأكيد سيولد المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين السعوديين.

” ان من سياساتنا أن نوفر تجربة تسوق عالمية بالقرب للناس.” قال يوسف علي.
لولو الآن لديها حالياً 3000 موظف سعودي من ضمنهم 790 موظفة في مختلف فروع الهايبرماركت حول المملكة و عند اكتمال مشروع ينبع, حوالي 1000 فرصة وظيفية سيتم إيجادها أيضاً. أضافها يوسف علي.

حالياً لولو تشغل 191 هايبرماركت في الخليج , مصر, إندونيسيا, ماليزيا و الهند منها 17 فرع في المملكة العربية السعودية. و جزأ من الهايبرماركت, لولو تشغل أيضاً 14 متجراً تجارياً داخل أرامكو و ميني ماركت و 8 متاجر في إسكات الحرس الوطني.

الصورة: المهندس عدنان بن عايش العلوني, الرئيس التنفيذي للهية الملكية بينع.
و السيد يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية يوقعون مشروع ينبع رقمياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله