من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أنجيلا مراد، رحلة النجاح من الإعلام إلى الإخراج

إنها الإعلامية و الشاعرة و المخرجة اللبنانية أنجيلا مراد، والتي لا تلبث أن تحصد نجاحا حتى تحصد آخر، بفيلمها الذي  يناقش قضايا مجتمعية حساسة وواقعية‫ استطاعت أنجيلا بجانب تمكنها من أدواتها في مجال الإعلام ان تعود اليوم لمجال دراستها في الجامعة اليسوعية في بيروت الخاص بالإخراج و التمثيل و المثير أن ذلك التألق في الإخراج السينمائي جاء بعد مرحلة من عملها في مجال الإعلام التي برزت من خلاله بأسلوبها الخاص و المتميز.

الفيلم بعنوان “تاء التأنيث Feminization” و قد كتب على البوستر الخاص بالفيلم: “في المرأة امرأة أخرى، تستيقظ فقط حين تنكسر.

” شاركت أنجيلا البوستر الخاص بالفيلم على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي و لاقت استحسان من قبل المتابعين. الفيلم من كتابتها و إخراجها بالإضافة إلى أنها ستلعب دور البطولة مع مجموعة من الوجوه الجديدة في مجال التمثيل، و قد أشارت أن الفيلم من النوع القصير وليس تجاريًا.

من المقرر طرح البرومو الأول للفيلم عبر المنصات الإجتماعية في شهر كانون الاول/ديسمبر المقبل، على أن يكون متاحًا حصرياً في المهرجانات السينمائية في جميع أنحاء العالم و تأكد أنجيلا أن الفيلم له أسلوب خاص جديد و متفرّد في الكتابة و الإخراج و لم تعلن المزيد عن تفاصيل العمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله