من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مبادرات انسانيه لاتحاد طلاب تحيا مصر بمحافظه الشرقيه

كتب هاني صبرى

No description available.

قام اتحاد طلاب تحيا مصر بالشرقيه برئاسة الدكتوره تقي شريف ووكالة الدكتور اسلام هاني صبرى تحت اشراف المهندس مصطفي قطامش رئيس اتحاد طلاب تحيامصر وبالتعاون مع الهلال الاحمر وجمعية تنمية المجتمع بالاسديه وتحت رعاية مؤسسة حلمي للتنميه اليوم بتنفيذ مبادره انسانيه في معظم مراكز المحافظه .

No description available.

 

وصرحت د.تقي شريف ان المبادره تشمل توزيع عدد كبير من الملابس والبطاطين علي الاسر الاكثر احتياجا بمراكز المحافظه المختلفه واوضحت ان انشطة الاتحاد ليست قاصره علي المبادرات الانسانيه فقط ولكن من اهم اهدافه اعداد جيل من الشباب قادر علي تحمل المسئوليه في كافة مجالات الحياه من خلال التدريب المستمر بالتعاون مع الجامعات المختلفه واعداد قاده علي قدر كبير من العلم ولديهم المهاره في الاداره .

No description available.

واشار الدكتور اسلام هاني صبرى الي ان اتحاد طلاب تحيا مصر لديه خطه طموحه وبرنامج عمل خلال الفتره القادمه من خلال تقديم خدمات متميزه لابناء المحافظه بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات وقدم الشكر للدكتوره سهام حلمي رئيس مجلس ادارة مؤسسة حلمي علي دعمها المتواصل لانشطة الاتحاد .

No description available.

جاء تنفيذ المبادره عقب الزياره التي قام بها المهندس مصطفي قطامش الي الشرقيه واجتمع فيها مع اعضاء الاتحاد بالشرقيه بمقر نقابة المعلمين بالزقازيق حيث اطلع علي اخر المستجدات واتفق علي ملامح العمل خلال الفتره القادمه خاصة المشاركه في رفع المعاناه عن كاهل الاسر الاكثر احتياجا في ظل الظروف الحاليه مع المساهمه في مكافحة فيروس كورونا .

No description available.

وتأتي هذه الزياره بعد صدور القرار رقم ١ لسنه ٢٠٢١ وبعد الاطلاع على اللائحه التنفيذية المنظمة لاتحاد طلاب تحيا مصر وموافقة مجلس المنسقين والمكتب التنفيذي باستفتاء أعضاء الاتحاد وأعلان اللجنة العليا للانتخابات برئاسه محمد التهامي التي تم اختيارها من المجلس الرقابي تجديد الثقة للمهندس مصطفي قطامش لرئاسة الاتحاد من تاريخ ٩ يناير ٢٠٢١ لمدة عام.

No description available.

وعلي صعيد اخر قام اتحاد طلاب تحيامصر بالشرقيه بتنظيم مقابلات شخصيه لقبول عضويات جديده في اللجان المختلفه برئاسة الدكتوره تقي شريف ووكالة الدكتور اسلام هاني صبرى تحت اشراف المهندس مصطفي قطامش رئيس اتحاد طلاب تحيامصروذلك لتوسيع قاعدة المشاركه الشبابيه في كافة مراكز المحافظه واختيار العناصرالشبابيه التى لديها الرغبه في العمل التطوعي وتسكينها في اللجان المختلفه طبقا لقدرات وامكانيات وميول كل شاب .

No description available.

جدير بالذكر ان المقابلات الشخصيه للاتحاد كانت بمدينة الزقازيق بحضور منسقو لجنة العلاقات العامه ولجنة التنظيم ولجنة الموارد البشريه ولجنة العضوية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد