من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الدكتوره جيهان النمرسى تؤكد علي اهمية الدعم النفسى لجيش الشباب العربي الابيض في مواجهة كورونا

 كتب هاني صبرى لاسينات الاخبارى

No description available.

اكدت الدكتوره جيهان النمرسى اخصائيه الدعم النفسى في مكافحة جائحة كورونا علي الدور الكبير للشباب في مواجهة الفيروس خاصة شباب العرب من الجيش الابيض الذين تحدوا الازمه بكل شجاعه واصرار.

No description available.

واضافت في كلمتها التي القتها في الندوه المتخصصه التي اقامها اتحاد شباب العرب للابداع والابتكار بقاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدنى واعداد القاده بوزارة الشباب المصريه بالزمالك بالقاهره ان جيش الشباب العربي الابيض لابد له من دعم نفسى وثقافي وصيانه للفكر والابداع مع تأصيل قيم الانتماء للوطن.

No description available.

واشارت د.جيهان النمرسى اخصائيه الدعم النفسى الي الدور الهام الذى يمكن ان تقوم به الوزارات المعنيه في هذا الشان خاصة الصحه والثقافه والاعلام والتعليم والاوقاف الي جانب دور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني واوضحت ان الاعمال الدراميه تعلم المشاهد كيفية الوقايه من الامراض وتساعد علي التوعيه باسبابها وكيفيه التعامل معها في حالة الاصابه بالاضافه الي غرس سلوكيات وقيم خاصه بالنظافه العامه والاجراءات الاحترازيه .

No description available.

وقدمت الشكر لاتحاد شباب العرب للابداع والابتكار والعميد علي محمد القحيف رئيس الاتحاد والدكتور ماجد الاسى الامين العام والساده القائمين علي تنظيم الندوه برعايه كريمه وحضور معالي السفير محمد محمد الربيع الامين العام لمجلس الوحده الاقتصاديه جامعة الدول العربيه .

المصدر المكتب الاعلامي للاتحاد

No description available.

No description available.

No description available.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد