من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بيومى فؤاد يتألق مع بنت السلطان في رمضان

كتب هاني صبرى رئيس قسم الاخبار بأسينات

يظهر النجم بيومى فؤاد خلال أحداث مسلسل «بنت السلطان»، للنجمة روجينا كضيف شرف بجانب مجموعة من النجوم المشاركين، والذى من المقرر عرضة علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضانى المقبل.

و أوضح الفنان بيومى فؤاد انه يقدم شخصية «السلطان» خلال احداث المسلسل التى تدور في إطار مؤثر وحيوى وانه سيمت ويترك الحياة وتتوالى أحداث ظهورة علي الشاشة الذهبية من حين للآخر بمشاهد ال “فلاش باك”، لما تحتوية شخصيتة من طابع هام ونشط مع مرور أحداث المسلسل .

وأضاف بيومى ان شخصية ضيف الشرف، لا تشغلة بل كل ما يدور فى ذهنة هو محور القماشة التى يقدمها للجمهور ، بحيث تترك أثراً فعالاً ومؤثراً لدي قلوب المشاهدين فى هذة الحدوتة كما ينتظرة جمهورة دائمًا وأبدًا. وأعرب بيومي عن سعادته البالغه بالنجمة روجينا، فى أولى بطولتها المطلقة فى عالم الدراما التلفزيونية متمنيا لها حظا موفقا في رحلتها الفنية التي تستحق الإشادة من الجميع، وذلك من خلال مشاركتها المؤثرة في أعمال فنية شهدت لها الجهات الإعلامية والصحفية والفنية بالتميز . وقال الفنان بيومي فؤاد ان أحداث مسلسل «بنت السلطان» تدور في إطار شعبي، وبه العديد من المشاهد التى تعددت أماكن تصويرها فى أكثر من محافظة، خاصة محافظة القاهرةو بني سويف و قناوالإسكندرية .

واضاف أن مسلسل «بنت السلطان» يتضمن نخبة من النجوم مثل روجيناو باسم سمرةو أحمد مجدى و حسن أبوالروس و ندى موسى و محمود حافظ و محمد مهران وسوسن بدر وآخرين وانه من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين و سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

جدير بالذكر ان الفنان بيومى فؤاد يعرض له حاليًا أكثر من عمل فنى فى دور العرض السينمائى في الوقت الحالي خاصة فيلم «وقفة رجالة » والمتصدر حاليًا إيراداتة شباك التذاكر ويشاركه البطولة النجوم ماجد الكدوانى،و سيد رجب ، وشريف دسوقي، ومحمد سلام،و أمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف الفنانات سوسن بدر وصفاء الطوخى وإيمان السيد، وهو من إخراج أحمد الجندى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد