من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
Breaking News

مصرع 11 وإصابة 98 آخرين في حادث قطار (القاهرة – المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية

ذكر شاهد عيان إن العديد من الجثث تساقطت اثر انقلاب 3 عربات من قطار “القاهرة-المنصورة”  

وقد أضاف الشاهد، أن من بين المتوفيين سيدتان يحاول الاهالي انتشال جثامينهما من أسفل القطار.

هذا وقد توقفت حركة القطارات بالوجه البحري عقب خروج قطار ٩٤٩ القاهرة – المنصورة عن القضبان بعد ظهر اليوم في سندهور بالقرب من طوخ والتي تبعد نحو 30 كيلومترا عن القاهرة.

وقالت مصادر إن القطار تحرك من القاهرة الساعة 1.20 ومخطط أن يصل المنصورة الساعة 5 مساءً وكان يحمل مئات الطلبة والموظفين.

وكانت وزارة الصحة والسكان قد أعلنت اليوم الأحد، مصرع 11 وإصابة 98 آخرين في حادث قطار (القاهرة – المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية.

وقد تقدمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بخالص التعازي لأسر المتوفين في حادث قطار طوخ، داعية الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسوان، متنمية الشفاء العاجل للمصابين.

الجدير بالذكر ان الدكتورة هالة زايد كانت قد وجهت أثناء زيارتها للمصابين بوضع كافة إمكانيات مستشفيات وزارة الصحة والسكان بمحافظة القليوبية لرعاية المصابين، فضلاً عن جاهزية مستشفيات محافظة القاهرة لاستقبال الحالات التي تحتاج إلى تدخلات جراحية دقيقة، حيث تم نقل 3 حالات حتى الآن إلى مستشفى معهد ناصر، وجار إجراء جراحات عاجلة لهم.

حادث قطار طوخ.. برلماني: حالة بعض المصابين بسيطة.. وطوارئ بجميع مستشفيات  القليوبية - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

خروج قطار القاهرة-المنصورة عن القضبان فى "طوخ".. محافظة القليوبية: 103  مصابين.. رئيس الوزراء يتابع الحادث مع وزير النقل والمسئولين.. والنيابة  العامة ووزيرة الصحة يتوجهان لمكان الحادث ونقل المصابين للمستشفيات - اليوم  السابعالسكة الحديد تكشف تفاصيل حادث قطار طوخ.. وتؤكد: جار معرفة الأسباب - اليوم  السابع

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد