من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
Breaking News

الأسيوطي “المتحدث باسم أتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية .. يناشد وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة بالتحقيق في الفساد الذي تسبب بمشكلة قطع المباة بحي منشاة ناصر وكلف الدولة ملايين الجنيهات

ناشد السياسي سيد حسن الآسيوطي عضو المجلس الرئاسي لأتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية والمتحدث الإعلامي ومنسق عام أئتلاف احنا الشعب.
السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة وكافة أجهزة الدولة المعنية.
فتح تحقيق ومحاسبة المتسبب في قطع المياة عن الأف الأسر في حي منشأة ناصر وتعطيل كافة المصالح الخاصة بالمواطنين وتكليف الدولة ملايين الجنيهات لتغيير الخط الرئيسي كاملا.

واضاف الآسيوطي ” ان منذ اكثر من عام والمواطنون في الحي وبعض القيادات الشعبية و السياسية وعلي راسهم القيادي الشعبي الكابتن محمود ابراهيم رئيس مجلس إدارة مركز شباب منشأة ناصر ورئيس احدي الجمعيات الأهلية بالمنطقة و احمد سعيد القيادي الناصري.
وهم يستغيثون بمسؤلي الحي من سيارات النقل الثقيل التي اتخذت من منطقة الحرفيين بالدويقة مرسي لها ومكب للنفيات والردم مما تسبب في غلق بعض الطرق الرئيسية والجانبية باطنان من الردم والمخلفات
وحولت حياة المواطنين الي جحيم.

و تابع ” الأسيوطي ” أن
مما لا يضع مجالا للشك ان هناك تواطئ و فساد يستحق التحقيق والمحاسبة فأن هذه السيارات التي تجوب الشوارع في الحي وجعله مقلب للنفايات والردم ليس طريق للمرور الا أمام مبني رئاسة الحي نفسه وخط سيرهم معلوم للجميع من قيادات تنفيذية.
و هذا التواطئ قد تسبب في مشكلة كبيرة بقطع المياة عن الحي بأكمله مما تسبب في معاناة الأف الأسر وتعطيل مصالحهم.
و كلف الدولة ملايين الجنيهات. في ظل أن الدولة تعمل من أجل البناء والتنمية وتحتاج الي كل جنيه لرفع كافاة وتطوير المنطقة.

وأكد الأسيوطي ” ان مناشدتنا للسادة المسؤولين في الإدارة المحلية. لأننا نثق كل الثقة بأنهم يعملون جاهدين للحفاظ علي المال العام مال الشعب. وأن هناك توجيهات صارمة من القيادة السياسية بمحاربة الفساد ومحاسبة المخطئ مهما كان منصبه.
وأختتم الآسيوطي” وكما وضعنا امام السادة المسؤولين السلبيات كما جاءت علي لسان بعض المواطنين والقيادات الشعبية و السياسية بالمنطقة وعلي راسهم الكابتن محمود ابراهيم و احمدسعيد القيادي الناصري.
نقدم الإيجابيات بتقديم الشكر لمرفق مياه القاهرة ممثلا في المهندس ماجد ربيع مسؤول الشركة بالحي..
والمهندس احمد خلف رئيس الفرع. لسرعة تواجدهم للمساهمة في محاولة حل المشكلة باسرع وقت و احضار سيارات المياه لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد