من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

اتحاد الأحزاب والقوي الوطنية .. يناشد الجميع مساندة و مساعدة اهل اسوان ويطالب بسرعة تغيير قيادات الإدارة المحلية

ناشد اتحاد الاحزاب والقوي الوطنية المصرية في بيان له اليوم الشعب المصري العظيم بكل طوائفه وفئاته مساندة ومساعدة اهل محافظة اسوان في محنتهم بعد الدمار والخراب الذي خلفته العواصف والسيول التي اجتاحت المحافظة.
وقال ” سيد حسن الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي و المتحدث الرسمي. ومنسق ائتلاف احنا الشعب.
نناشد الجميع في هذه الظروف التي يمر بها اخواننا واهلنا في محافظة اسوان سرعة المساعدة والمسانده بالتبرع سواء ماليا او عينيا من خلال حساب صندوق تحيا مصر في جميع البنوك المصرية 037037 ،، أو عينيا من خلال مؤسسة حياة كريمة لاغاثة المضررين من الاهالي بسبب السيول والعواصف التي ضربت المحافظة و خلفت دمار وخراب لبعض الأسر من الغير قادرين.
كما طالب ” الأسيوطي ” الدولة المصرية بكافة أجهزتها المعنية سرعة تغيير ونقل كافة قيادات الإدارة في المدن والاحياء الذين مر علي عملهم اكثر من عامين للحد من النفوز والفساد والإهمال الذي يقوم به بعض المنتفعين سوء من مراكز القوى داخل الأحياء والمدن من التابعين وبطانة السوء او بعض المواطنين أصحاب المصالح الخاصة. واستمرار القيادات داخل الأحياء والمدن لفترة كبيرة من اهم الأسباب التي تفتح الباب الخلفي للفساد والإهمال الذي يسبب الكوارث ويكلف الدولة الكثير ويعرض حياة المواطنين للخطر.
وأكد “الأسيوطي ” ان مطالبتنا بعرض مقترح بتغيير قيادات الإدارة المحلية بالأحياء والمدن. ليس له هدف الا الصالح العام للدولة المصرية و الحفاظ علي المال العام الذي يهدر من ضعاف النفوس. وياتي تماشيآ مع توجيهات القيادة السياسية الوطنية الحكيمة. فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. الذي أعلن عن مصر الجديدة ومحاربة الفساد والإهمال والضرب بيد من حديد للفساد والمفسدين وكل من يعرض أمن واستقرار الوطن او يعرض أمن وسلامة المواطنين للخطر.
واختتم “الأسيوطي ” قائلا.. خالص التعازي والمواساة لأهلنا في محافظة اسوان من ضحايا السيول كما ندعو الله العلي القدير الشفاء العاجل للمصابين وان يعوض المضارين خيرآ.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدة وقوة ومحبة شعبها العظيم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد