من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

نائب الشيوخ بالإسكندرية يكرم (فهد) بطل الجمهورية لألعاب القوى لذوى الهمم

كتب – العارف بالله طلعت:

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي أن عام 2018 عاما لذوي الاحتياجات كأحد توصيات مؤتمر الشباب مما يؤكد مدى الاهتمام الذي توليه الدولة بذوي الهمم والاحتياجات الخاصة لعمل على دمجهم بالمجتمع فالرئيس السيسي هو الرجل الذي يحمل فلسفة إنسانية يسجلها له التاريخ ليشهدها القاصي والداني عبر العصور.وان الرئيس يقدر قيمة أبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة ولاسيما المتفوقين والأبطال منهم ليرفع من شأنهم ويثمن إنجازاتهم ويعمل على تمكينهم ودمجهم في شتى مجالات الحياة من أجل تحقيق آماله وبلوغ ما يصبو إليه .وفي ظل تشجيع الرئيس السيسي واهتمام جميع أجهزة الدولة بذوى الاحتياجات الخاصة .. فهي تعد من أفضل الأوقات للحصول على حقوقهم .والاستمرار في تكريم ذوي الهمم للتشجيع والدعم.
لضمان حقوق أصحاب الهمم واحترام وجودهم في المجتمع وتمتعهم بحياة خالية من الأذى النفسي .حيث تم تغليظ عقوبة التنمر عليهم بإضافة مادة برقم (50 مكررا) إلى قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وان القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بحقوق ذوى الاعاقة وحمايتها . واعطي الحق في حصوله على فرصة متكافئة طبقا لمؤهله الدراسى وكذلك الدستور المصري الذي يساوى بين الجميع دون تفرقة ويتيح الفرص المتكافئة أمامهم .
واليوم تم تكريم البطل الاسكندراني فهد مصطفى نور الدين
من قبل النائب محمد حمزه نائب مجلس الشيوخ حزب مستقبل وطن بالاسكندرية عن دائرة محرم بك.
ونطالب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتقديم كافة الدعم المادى والمعنوي ل( فهد) بطل الجمهورية لألعاب القوى لذوى الهمم.
وجدير بالذكر ( فهد ) لاعب العاب قوى الجرى تابع لمركز شباب النصر بالاسكندرية.من اصحاب الهمم يلعب تحت 16سنة ..وحاصل علي المركز الأول في سباق 100ذهبية بطولة الجمهورية وحاصل علي المركز الثاني سباق 200متر فضية بطولة الجمهورية .وحاصل علي مركز او تتابع ذهبية سباق 4×100بطولة الجمهورية . وكل هذه السباقات كان في يوم واحد وفرق ساعة بين كل سباق ولكنه تحدي هذه الصعوبات وتفوق علي نفسه. ويلعب مصارعة روماني ولكن لعدم ادارجها في البطولات الخاصة باصحاب الهمم اتجه الي العاب القوى وحاصل علي رابع جمهورية في لعبة البوتشي للاولبيماد المصري .كما حصل علي ميداليات المشاركة في العاب القوى للاصحاء تحت رعاية الاتحاد المصري بالاسكندرية وحاليا لاعب بسبول خمسة.
ويتقدم البطل( فهد ) كل الشكر والتقدير إلى الكابتن أحمد فتحى شاهين المدير الفنى والكابتن حبيبة عبد السلام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد