من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية .. يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بذكري 30 يونيو

خلال تصريح له لبعض المواقع الإخبارية .. بمناسبة ذكري ثورة 30 يوينو

قال الكاتب والسياسي” سيد حسن الأسيوطي ” رئيس أىتلاف احنا الشعب و عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي،

نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الوطنية الحكيمة والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة. والشعب المصري العظيم بهذه المناسبة المجيدة ذكري ثورة 30 يونيو ( ثورة الشعب ) التي أزهلت العالم و إعادة مصر لمكانتها الطبيعية.

وأضاف ” الأسيوطي “إن ثورة 30 يونيو هي أعظم ثورة شعبية في تاريخ مصر، ثورة أذهلت العالم أجمع. بنزول عشرات الملايين من أبناء الشعب المصري بكل طوائفه وفئاته في تظاهرات حاشدة الي الميادين العامة في كافة ارجاء المحروسة، للتعبير عن الرفض القاطع لحكم الجماعات الفاشية، ولحماية آمن وسلامة الوطن من خطر التقسيم و الفتنه والحروب الأهلية التي كانت هي الهدف الرئيسي لجماعة الإخوان الإرهابية وأعوانهم في الداخل والخارج، وزلزلت عروش الأعداء المتربصين والطامعين في السيطرة على مقدرات الأمة العربية بأكملها من خلال السيطرة على مصر وشعبها العظيم.

كما أكد ” الأسيوطي ” أن الشعب المصري صاحب التاريخ العريق والمشرف في النضال الوطني سوف يظل هو المعلم لكافة شعوب الأرض. في كيفية الحفاظ على تراب الوطن مهما كانت الظروف والتحديات،بتماسكه وقوته وعزيمته الصلبة  وانتمائه الشديد لوطنه ووحدته الوطنية التي يصعب اختراقها.

كما وجه ” الأسيوطي ” رسالة إلى شعب مصر العظيم بهذه المناسبة المجيدة. رغم الانتصار الساحق الذي تحقق ورغم الأمن والاستقرار و البناء والتنمية التي حققتها الدولة المصرية في ظل القيادة السياسية الوطنية الحكيمة، ولكن علينا جميعا أن نعي جيدا و نحذر فالخطر لم ينتهي بعد والمؤامرة مستمرة،  لذلك علينا أيضا  أن نستمر في الدفاع عن آمن واستقرار وسلامة الوطن بكل قوة مهما كانت الظروف الصعبه.   فالتكاتف الوحدة الوطنية خلف القيادة السياسية الوطنية الحكيمة و القوات المسلحة المصرية العريقة والشرطة المدنية البواسل والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريق. هو الحل الامثل والأوحد لكي ترسو سفينة الوطن الي بر الأمان. وخاصة في ظل الأزمة الإقتصادية العالمية الطاحنة التي خلفتها الحرب الروسية الأوكرانية.

واختتم  ” الأسيوطي ” حديثة قائلا ، ، و بهذه المناسبة العظيمة لا ننسى أن نرسل التحية والشكر والتقدير والاحترام لكل أسر شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية مصر وشعبها العظيم، حفظ الله وتحيا مصر رغم أنف الحاقدين والمتربصين والخونة والعملاء والمفسدين أعداء الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد