من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

*قيادة اللواء الثاني صاعقة تُهنى شعب الجنوب وقيادته السياسية بالذكرى السادسة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد!!..*

بعثت قيادة اللواء الثاني صاعقة ممثلة بقائد اللواء العميد الركن محمد محسن مهدي (أبو بكيل)، ببرقية تهنئة للشعب الجنوبي وقيادته السياسية جاء في نصها:

يسرنا ان نتقدم بأجمل التهاني القلبية الحارة وخالص التبريكات لشعبنا الجنوبي العظيم، وقيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد، متمنين لشعبنا الجنوبي الاستقرار والازدهار ولقيادته الحكيمة دوام الخير والتوفيق والسداد.
يعد هذا اليوم التاريخي يوما فاصلا في حياة شعبنا الجنوبي الأبي، الذي خاض كفاحا مسلحا شرسا حتى انتزع استقلاله المجيد من لدن مستعمر بغيض، وطهر أرضه من مخلفاته، وموروثه الثقيل من مظاهر الجهل والتخلف والتبعية.

لقد اندفع شعبنا بضراوة منقطعة النظير لمجابهة المستعمر وأدواته، صانعا حريته بيده، فانتصرت إرادة شعبنا بعون الله تعالى، وصلابة ثواره الأشداء.
مثل الثلاثين من نوفمبر الأغر مدخلا لقيام الدولة الجنوبية الحرة الأبية، وبناء مؤسساتها المختلفة، وتحرير الإنسان الجنوبي من براثن الجهل والفقر والمرض، كما أرسى مداميك الدولة الجنوبية القوية المسيطرة على أهم بقعة استراتيجية في المنطقة العربية.

تعود هذه المناسبة اليوم على شعبنا وهو يعاني من أزمة اقتصادية خانقة، ساهمت عوامل كثيرة في تركيبها، أبرزها القوى التقليدية اليمنية الساعية لإدامة نفوذها على الجنوب ومقدراته، بعد خسارتها لحرب الاجتياح الثانية التي شنها الحوثيون وقوى أخرى مرتبطة بهم في ربيع 2015م، وانتصرت خلالها الإرادة الجنوبية، باسطة نفوذها علئ التراب الجنوبي، وما زال شعبنا مستمرا في التصدي لجحافل الحوثيين، وعناصر تنظيم القاعدة المرتبطة بقوى صنعاء، في سبيل تطهير بلده من بقايا الاحتلال وجيوب الإرهاب، وتأمين أرضه، وإعلان دولته المستقلة على حدوده التاريخية المتعارف عليها دوليا.
أنها ثورة متوهجة لا تتوقف إلا بنيل الاستقلال بعون الله القوي المتعال.

المهنؤون: قيادة وأفراد اللواء الثاني صاعقة، عنهم قائد اللواء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد