من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

من خلال المتابعة الميدانيه لأنتخابات برلمان 2015

61

تقرير /طة زكى زكى

كان لنا شرف ألأنتقال ألى لجنتى الذى أدليت بصوتى الأنتخابى بها وبعد ذلك اجريت هذا التحقيق الصحفى مع السيد المستشار / محمد السيد محمد .رئيس لجنة رقم 32 بمدرسة الشهيد عبد الله النحاس بالدائرة الاولى لمحافظة كفر الشيخ والذى كان لنا شرف اللقاء به وكان

س. هل تفضلتم معاليكم بأفتتاح اللجان فى اليوم الاول فى تمام الميعاد المقرر لفتح اللجان واقفالها فى ميعادها المقرر امس فى اول يوم من الانتخابات ؟

تفضل سيادته مشكورا بالر نعم فلقد قمنا بفتح اللجان الساعة التاسعة صباحا وبدا العمل باللجان فى نفس التوقيت على وجه السرعه وقمنا بالاغلاق فى التاسعة مساء وهذ هو والوقت القانونى المحدد بالفعل .

س.كم اكنت نسبة الحضور من الجنسين امس ؟

أجاب سيادته كانت بمعدل جيد بنسبة 60 فى المائه .

س .هل كانت هناك اى تجاوزات او مشاكل من قبل الناخبيين او المرشحين او مشاكل تخص سير عمل اللجان ؟

أجاب سيادته لا لم تكن هناك اى مشاكل بل على العكس كان هناك تعاونا واضح من الجميع تجاه الاخرين فالشرطه والجيش يؤمن وينظم والجماهير من الناخبيين تستجيب وترحب بالتعليمات وتلتزم بها وحتى المرشحين كانو يمرون على اللجان بكل ود وحترام وتعاون ملحوظ ووعى تام من الجميع بعمل خلية النحل بانتظام ليخرجوا لنا العسل الذى ننتظره بفوز من يقع عليه النجاح او الاعاده من السادة النواب

.س الان الساعه الثالثه والنصف عصرا سيادة المستشار متى يكون اخر موعد للاغلاق مساء لعمل نهاية الانتخابات سيادتكم ؟

تفضل سيادته مشكورا أن شاء الله سوف يتم الاغلاق الساعه التاسعة 9 مساء مالم يكون هناك اعداد بالخارج تطالب بالأدلاء فنحن سوف نستجيب الى ان ينتهى اخر ناخب من الادلاء بصوته ثم الاغلاق والفرز .

س.ماهو انطباعكم عن سير العمليه الانتخابيه سيادتكم؟

ج . والله لقد لاحظنا وعى تام من جمهور الناخبيين بالتعليمات والمشاركه الفعاله دون انقطاع وتميزا من اهل الحضر (المدينه ) بشكل ملحوظ عن القرى والارياف فهنا تكون الثقافه والوعى اكثر من القرى وهذا ما لمسناه بشكل ملحوظ ونحمد الله على ذلك ان شعب مصر واعى وفاهم ومحترم يلتف حول قرارات خارطة الطريق والتى صرح بها فخامة الرئيس السيسى فهنيئا للقائد بشعب عظيم يعرف المسئوليه التى على عاتقه والتكليف الذى كلف به الشعب قائده فأستجاب له القائد بحب وعمل وشرف وارتقاء .

س. هل تم الفرز امس بعد الاغلاق ؟

ج . لا الفرز سيتم ان شاء الله فى نهاية اليوم بعد الاغلاق النهائى بمشيئة الله . شكرا سيادة المستشار على حسن اخلاقك وعلى تعاونكم معنا فى تداول المعلومات بشفافية ووضوح ورقة واحترام متبادل بين المسئول والصحفى لينقل للمواطن من خلال شبكة المواطن الاخباريه جميع ما يجرى فى العملية الانتخابيه . الصحفى / طه السيد زكى درويش نائب رئيس جريدة المواطن / د أمين حامد. وجريدة صوت الجماهير .

وقد اجرى اللقاء بمحافظة كفر الشيخ.

12278291_919804341437038_2068197816_n

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد