من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بعد توقيع برتوكول تعاون بحضور المحافظ بالصور …"القادة "والشباب يؤهلان شاب "الغربية "علي التجارب السياسية والإدارية

3

كتبت الأعلامية والصحفية/جيهان السنباطى

المستشارة الأعلامية

 وقعت مؤسسة “القادة “الليلة الماضية برتوكول تعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية لتأهيل وتدريب شباب المحافظة علي التجارب “السياسية والإدارية والاقتصادية والاجتماعية “المختلفة ،

إذ شهد التوقيع المحافظ اللواء احمد ضيف صقر والسكرتير العام اللواء سيد سعيد والدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة “القادة “والمدير التنفيذي احمد الغزالي والدكتور فاروق بدران مسئول “القادة ” بالغربية ورضا رضوان رئيس لجنة التعليم الفني بالمحافظة ،ووقع البرتوكول عن “القادة “الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس الأمناء فيما وقع عن مدير الشباب والرياضة محمد شحاتة وكيل وزارة الشباب بالغربية.

وقال الدكتور فاروق بدران المدير التنفيذي لمؤسسة “القادة “بالغربية أن البرنامج المشترك بين “القادة “والشباب الذي وقع اليوم سيكون مختلف في الشكل والمضمون عن الفعاليات السابقة ،إذ سيشمل كافة جوانب التدريب والتأهيل ويكون متاح لكافة شباب المحافظة .

وأضاف بدران ،أن اهتمام المحافظ بتدريب وتأهيل الشباب بالمحافظة يأتي في إطار البرنامج القومي الذي أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يهتم بتأهيل الشباب لتولي المناصب القيادة في الفترة المقبلة وفق منهج علمي يشمل جوانب التدريب والتأهيل للوصول إلي تمكين الشباب في المستقبل .

وأشار المدير التنفيذي لـ”القادة “بالغربية ، أن البرنامج يعد الأول من نوعه الذي يحتوي علي كافة الفعاليات السياسية والإدارية والقانونية والأمن القومي ويحاضر فيه كوكبة من المتخصصين في كافة المجالات . واختتم بدران قائلا :

أن هذه التجربة الفردية التي انطلقت من الغربية سيتم تعميمها علي مستوي المحافظات حتى ننهض بشباب “مصر “من خلال تدريبهم وتأهيلهم علي تولي المناصب القيادية والتنفيذية .

2

4

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد