من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

البعض من جهاز الداخلية .يمرون بأزمه أخلاقيه /الآعلاميه ساره أسامه

ea9fda5999e8ce4365773594a407164fe6603391b454dfccbd43b364d06e730b

 الآعلاميه ساره أسامه

مدير مكتب-ايطاليا وكندا

 
 

البعض من جهاز الشرطه يعتمد علي مقاييس خاصه جدا لآنتقاء أفراد يمثلون شعب بأكمله . من أهم المقاييس .أن يكون علي خلق كبير وصبر أكبر متسامح ألي حد ما . رحيم بشكل واضح .ليس معني ذالك انتهاك ادميه أفراد الشعب عند هجومه علي رأيه أ و حتي معارضته في أقواله . قد يحدث مشادات كلاميه

.بين أفراد الشعب والجهاز الآمني . ولكن في هذه الحاله يظهر من هم علي خلق بالفعل. فما حدث من أمين الشرطه في حادث مقتل سائق لمجرد اختلافه علي الآجره .

يرفع سلاحه عليه ويقتله في الحين . ما هذا الحل السريع للآمور التي نختلف عليها .شئ عجيب جدا. أن يحدث تصرف طائش من رجل المفروض انه يحمي امن المواطن لا انا يقضي عليه لمجرد اختلافه معه!! ما هي ملابسات القضيه لا نعرف تفاضيلها ولكن حقا وزاره الداخليه علي قدم وساق لمعرفه ملابسات القضيه ومهتمين بأدق حذافيرها .

صاحب الحق سيأخذ حقه والمجرم سينال عقابه من خلال أراء الكثير من ضباط الشرطه . تطرقت بالحديث مع احدهم في هذه القضيه وكان الرد بشكل ايجابي . حق السائق لن يضيع هباء وليس من حق اين من افراد الامن ان يرفع سلاحه علي مواطن مهما كان السبب ,,,,, الرائد عمر شريف . مثل مهذب جدا . لرجل الامن المتيقن أنه رمز للجهاز الذي لابد ان يكون حسن تصرفه قدوه يحتزي به أمام جموع الشعب المصري , اصراره علي استقرار الآمن في مصر وبين افراد الشعب يجعلنا نثق في هم كجهاز امني صحيح .

يساعد الشعب ويحافظ علي امنه لا لآنتهاك ادميته . أشار الرائد عمر شريف أنه لابد ان يعاقب كل فرد في الجهاز أو خارجه طالما انه خارجا علي قانون الحمايه للمواطن المدني , هناك أمثله كثيره في جهاز الداخليه لديهم ضمائر حيه كضمير الرائد عمرو شريف . يخافون علي أفراد الشعب وحب مصر واهلها في رقابهم .

أكد سياده الرائد من خلال حديثه علي اليوتيوب أن . وزاره الداخليه مستمره في حل ملابسات القضيه ولابد من ان يعاقب أمين الشرطه بحزم وقوه حتي لا يتثني لغيره ممن تسول له نفسه القيام بفعل مثل هذا. أشار عمرو شريف أنه لابد أن لا يفقد الشعب توازنه وان لا يقل حبه واحترامه لجهاز الشرطه بسبب تصرف طائش من احد افراد الامن .

أصر علي انهم كجهاز امني يحترمون الشعب ويقدرونه ولم ولن يسمحون بأي تجاوز من أحد منهم من خلال حديث الرائد عمرو شريف . شعرت أن لابد بالفعل أن لا نأخذ العاطل في الباطل .كمثل شعبي . صحح الجاني سيأخذ عقابه والمجني عليه في زمه الله ما بالنا نحن أن نتدخل في عمر أنسان ولكن التصرف نفسه من هذا الغير مسؤل هو ما أثار الشعب . الشرطه والجهاز بأكمله لابد من تصفيه كل عناصر الشغب فيه حتي يظل الجهاز الامني كبير ومحترم في نظر الشعب المصري تحيه خاصه جدا لكل انسان شريف يخاف علي أمن وحياه الشعب المصري والرائد عمرو شريف مثل جيد منهم نتمني أن يكون الجهاز بأكمله مثل هذا المثل المحترم للقضيه باقيه

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد