من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
Breaking News

ضجيج في مهب الريح الاعلاميه ساره. اسامه

 

12467926_465614056957968_1770948046_n

كتبت الاعلامية والصحفية /سارة أسامة

مدير مكتب ايطاليا وكندا

المستشارة الاعلامية للخارج

دايما نشعر بعدم. الاستقرار في غربتنا هذه بل نشعر اننا لن نعود علي أرجلنا يوما ما عائدين الي بلدنا الي احبابنا الخوف يجتاح كل مشاعرنا يهتز القلب والروح معاً خوفاً من المجهول !! لا نعلم ماذا نفعل في حاضرنا بل ومستقبلنا !!

نعم بصدق الحديث كدت اخاف من المجهول علي احبائي اللذين هم أغلي من الروح والقلب دعوني اتحدث مع نفسي بصوت عالي لكي يطمئن قلبي! اعلم جيدا ان لكل شئ نهايه محتومه وايضاً لكل اجل كتاب ولكن هناك ضجيج في نفسي يقلقني علي القادم هل سنعود الي بلدنا وأهالينا علي اقدامنا ام !

سنعود محمولي في صناديق علي متن الطائرة ؟؟ كدت أزداد يقيناً ان ليس للعمر باقيه ولكن يخيفني كثيرا الفراق هناك احداث كثيره في الغربه هذا وفاته المنيه أثر حادث سير وذاك توفي وهو نائم واخري ألقت بأولادها من شباك المنزل وتصرخ بأغلي صوت الغربه صعبه اوي وتبكي وكأنها لن تعود مره اخري ،،، و،،،و مليارات الحوادث كل يوم واخرحدث يشق القلب شقاً سقوط طائره مصريه قادمه من باريس علي متنها كثيرا من أبناء مصر منهم من معها اطفالها ومنهم غائب عن مصر منذ زمن وعندما قرر العوده استقبله الموت !!!!

حادث الى الاخر يغيب معه العقل ويقهر القلب ،،، لا اعلم ماذا اقول ولكني كدت أتأرجح بين الحياه والموت ،، الخوف والسكون ،، الراحه والقلق!!! لا اعلم حاله من التوتر ام الحزن لا اعرف تكاد تكون حاله تجتاح مشاعر الجميع الآن؟؟ الموت. والجياع وضجيج الموت والالم. والفراق الغربه تزداد مراره تلو الآخري عذاب البعد والفراق يزداد حد السماء!! الغربه لغه لا يفهمها الا من عاشها بحلوها ومرها الله الواحد الأحد الأعلم الوحيد باهتزاز الروح خوفا من المستقبل المجهول ارجوا الله ان يعيدنا الي بلدنا واهلنا جميعا علي اقدامنا وان توفنا فبرحمته يحسّن ختامنا لا اله الا الله

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد