من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

السيدة انتصار السيسى مثال يحتذى به للمرأة المصرية

بقلم:
العارف بالله طلعت


عبرت سيدة مصر الأولى السيدة أنتصار السيسى قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج (صاحبة السعادة) كلمات الصدق في الحديث مما جعله يصل لنفوس المصريين سريعا عن تواضع ورقي وبساطة و نموذجا مشرفا لمصر وللرئاسة المصرية ولرئيس مصر وكشف عن تفاصيل حياة الرئيس وأجابت على العديد من الأسئلة التي شغلت المصريين.

وكان الحوار نابعا من القلب وكان مليئا بالمشاعر الإنسانية الطيبة والسلام النفسي والحوار وجه مجموعة من الرسائل للمواطنين كاشفة عن مدى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على أوضاع المواطنين وأحوالهم عندما تولى منصب رئيس الجمهورية أراد أن يغير نظرة المجتمع السلبية للمرأة وأعاد مكانتها وحرص على تأكيد الوعي باحترام حقوق المرأة وهو ما ظهر جليا في تولي أكثر من سيدة مناصب مهمة في الحكومة كما أنه دائما يطلق على السيدات عظيمات مصر تقديرا واحتراما لدورها الكبير في مسيرة التنمية.

وأن الرئيس يريد لمصر مستقبلا أفضل ويسعى لذلك بالفعل وسيصل إليه بدعم أسرته والشعب المصري ومختلف مؤسسات الدولة المصرية لصالح الوطن والحوار كشف عن أصول الأسرة المصرية ودور رب الأسرة فى خلق جيل واع يعي ويقدر تماما العادات والتقاليد ودور الزوجة والمرأة فى تربية الأطفال على مكارم الأخلاق واحترام الأخر .

واختيارها للكلمات موفق جدا والحوار ناجح جدا قالت كلام يجعلنا ننظر للرئيس باعتباره رب أسرة لكل المصريين سيدة تمثل المصريات وتعلم أهمية التنشئة والتربية .

كل الاحترام والتقدير للسيدة الأولى السيدة انتصار مثال يحتذى به للمرأة المصرية وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي حبيب الملايين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد