من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

حلم أبن بلدي

 بقلم / رحاب سماحه

حكاية شاب حلمه انه يكون اكبر مطرب بابو حماد المطرب شادي صبري ابن ابو حماد شرقيه بدا مشواره منذ الصغر عندما كان يبلغ من العمر 12عام الذي عاش بداخله حتي الان .

كان والده رحمة الله عليه من الفنانين المشهورين بابو حماد، وأكتشف عن طريق والده لدخوله طلائع الساحه الشعبية، وكان يمثل الشرقيه علي مستوي الجمهورية. وكان شادي يمارس هوايته وهو يبلغ من العمر 16عاما عن طريق والده مع الفرقه الموسيقيه، او خلاف ذلك مع فرق اخري وكان يمارس النشاط الرياضي لكرة القدم ، وبعد ذلك توقف عن فريق ساحة ابو حماد والاسماعيلي وبعد ذلك تواصل في مشوار الغناء والموسيقي مع والده رحمة الله عليه. بعد وفاة والده رحمة الله عليه تعثرت عليه وتصعبت الامور،واصبح شادي وحيدا وكان بعض الاشخاص يساوموه علي الادوات التي كان يستخدمها والده في الغناء اثناء عزاء الوالد.

وكانوا يساومونه لسوء النية وان غرضهم ان ينالوا اي شيء ممكن ان يوصله إلي سلم المجد ، لان والده رحمة الله عليه كان له علاقات طيبه وشعبية عريقه ، فحاولوا ان يهدموه وبالفعل ساءت الظروف أكتر واكتر .

ولم يجد من يقف بجانبه غير الله سبحانه وتعالي وكافح وأنتقل من عمل لعمل، حتي ضاقت به الدنيا ، فسافر الي المملكة العربية السعوديه،.

وبعد ذلك فكر وبدأ يرجع من تاني لكي يحقق حلمه ومشواره الذي بدئه ويحقق حلم أبيه الذي كان يتمسك به بوجود أبيه وتشجيعه له ودعمه ولكن القدر ، أشاء أن يعود من تاني ولا يوجد معه غير الله سبحانه وتعالي. وبدإ ينتج لنفسه أغاني وبدأ يسترد ثقته بنفسه من جديد بقوة وعزيمه، وهو في غربته وبدأ يبني نفسه من الصفر ومن أول السلم وحقق حلمه وحلم والده رحمه الله عليه. وكمل مشواره و قرر يرجع ويكسر الدنيا وأمله في ربنا أنه يكون حلم لبلده أولا ويكون أول نجم من أبناء أبو حماد ويكون مطرب مشهور .

عمل بالقاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ، كان بيكون سعيد وهو يسمع أغانيه تتردد في كل مكان سواء عربية، أو توكتوك أو محلات، وبفضل ربنا كل صفحات البلد كتبت عنه . ولاكن الحاقدين اللي كسروا حلمه زمان ، بدأو يتنمروا بيه في التعليقات بالألفاظ والأهانه. ولاكنه ألتزمت الصمت وكان الغريب هو اللي بيدافع عنه ومع ذلك مش يأس وقال مش هأقف وهكمل المشوار مهما قالوا أو عملوا فيه وثقته ف الله وحده ورغم كل الي عملوه ماقدروش يكسروه بل بالعكس أن كلامهم دا كان بيقويه أكتر ، ويجعله يصمد أكتر وتلاشي كل كلامهم وكمل المشوار .

وبفضل ربنا رجع لبلده وكلنا فخورين بيه أنه المطرب الأول لأبو حماد وربنا وفقه رغم أنف الحاقدين شادي محتاج دعمنا كلنا لازم نقف جمبه وندعمه لأن نجاحه هو نجاح دا نجاح لنا جميعا وجميعنا ف مركز ومدينه أبوحماد ندعم وبكل فخر أبن بلدنا وفخرها المطرب شادي صبري

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد