من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

شكر على تكريم المستشار الدكتور خالد السلامي من دولة الامارات العربية

بسم الله الرحمن الرحيم
أرفع عظيم شكري وتقديري لكل القائمين على المؤتمر الدولي لقادة المجتمع، المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي، المجلس النرويجي للتسامح، وشكر خاص لسعادة السفير الدكتور أمين أبو حجلة، رئيس هيئة فرسان السلام بالمملكة الأردنية الهاشمية، على ثقتهم الكريمة وتكريمي ومنحي الجائزة الدولية لقادة المجتمع ودعم ذوي الهمم، واختياري كأحد أفضل قادة المجتمع المؤثرين لعام 2021 الذين ساهموا في نشر قيم التسامح والسلام. شاكرًا لهم ذلك الوسام وهذا الشرف الذي شرفوني به.

وأؤكد أن هذا التكريم لن يكون إلا دافعًا لي نحو مزيد من العطاء لأصحاب الهمم وذويهم، والعمل من أجل منحهم حقهم في الاندماج الكامل والفعال في مجتمعاتهم.
ذلك التشريف والتكريم أتى بعد عمل وجهد متواصل، ولا زال بإذن الله هناك المزيد في المستقبل من العمل والإنجاز. إن ذلك التكريم ضيعني أمام تحديًا جديدًا بضرورة السعي الجاد لجعل العالم أفضل، وهذا يعني تحمل المسؤولية والالتزام بكل أفعالي. كما أن ذلك يدفعني للأمام لمزيد من التأثير بشكل إيجابي وفعّال على حياة الآخرين، فالقيادة تتعلق بالناس واحتياجاتهم.
إن القادة العظام يوفون بوعودهم وينفذون ما يقولونه، وتتماشى أقوالهم مع أفعالهم، إنهم يقدرون غيرهم ويرون نجاحهم في نجاح الآخرين.

 
فشكرا لكم بلا حدود،،،
المستشار الدكتور/ خالد السلامي
رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة
دولة الإمارات العربية المتحدة
رئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد