من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الأسيوطي منسق أئتلاف احنا الشعب . .. يشيد بسرعة تحرك صندوق تحيا مصر لأغاثة أهالي اسوان ويدعو رجال الأعمال ورؤساء الأحزاب واعضاء مجلس النواب للمشاركة

أشاد السياسي ” سيد حسن الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية و المتحدث الرسمي ومنسق ائتلاف احنا الشعب.
بالدور القوى لصندوق تحيا مصر بمشاركته الفعاله في الأزمات و مساعدته الإنسانية للمواطنين وأخرها سرعة التحرك لأغاثة أهلنا في محافظة أسوان الذين تضررو من الرياح والسيول التي ضربت المحافظة مؤخرا.

وأضاف الأسيوطي .. أننا نتقدم بخالص الشكر والتحية والتقدير لمؤسسة صندوق تحيا.
علي ما قدمه من تبرعات عينية اليوم لأهلنا في اسوان المتضررين من موجة الطقس السئ.
من خلال قافلة الإغاثة التي تحتوي علي كافة احتياجات المواطنين من أغذية ومستلزمات.
و ذلك من خلال ما أعلنه المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح،
أن القافلة تتضمن 24 طنا من المواد الغذائية الجافة، و5 أطنان من الألبان، و5 أطنان معلبات، و5 أطنان خضروات، بالإضافة إلى 10 أطنان من الدواجن واللحوم.
و سيارات محملة بـالأمتعة تشمل 2000 مرتبة اسفنجية، و2000 سجادة، و2000 بطانية، و2000 لحاف، بالإضافة إلى 110 سرير، للمشاركة في إغاثة الأسر التي انهارت منازلهم جراء السيول.
بالتعاون مع شركاء الصندوق من الشركات المصرية الوطنية. ومنها النساجون الشرقيون، وتاكي، ورنين، ودومتي، والدقهلية للدواجن، فضلا عن التنسيق والشراكة مع مؤسسة الأورمان ومؤسسة أشرقت ومؤسسة خير بلدنا وجمعية أم القرى بأسوان،

كما دعي “الأسيوطي ” كافة أبناء الشعب المصري العظيم في الداخل والخارج . وخاصة السادة الافاضل رؤساء وقيادات الأحزاب المصرية والسادة نواب الشعب بغرفتيه شيوخ ونواب و السادة كبار وصغار رجال الأعمال بالتبرع والمشاركة في إغاثة أهلنا في اسوان وغيرها من المحافظات التي قد تتعرض لمثل هذه الموجات من الطقس السيئ في فصل الشتاء. من خلال الحساب رقم 037037 – في جميع البنوك المصرية.
اوعبر الموقع الإلكتروني للصندوق www.tahyamisr.org ، و للاستفسار للمواطنين والمتبرعين عبر الخط الساخن 15118.

وأختتم الأسيوطي قائلا.. نتوجه بالشكر والتحية والتقدير للدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية. علي الجهود والتعاون القوي والتحرك السريع لحماية الوطن وخدمة المواطنين.
كما نقدم الشكر والتحية لكل الشركات سالفة الذكر التي ساهمت وتبرعت لاغاثة ومساعدة أهلنا المتضررين في اسوان.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدة شعبها العظيم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد