من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الدكتور مجدي العباسي يكتب: يا فلسطيني لماذا أنت مختلف؟

الدكتور مجدي العباسي يكتب: يا فلسطيني لماذا أنت مختلف؟

بقلم د. مجدي العباسي

أعجب لك يا فلسطيني وأتسأل لماذا أنت مختلف؟؟ لماذا تبحث عن المشاكل والصدام؟ لماذا أنت مختلف؟؟ أتترك مسلسلات رمضان وبرنامج رامز جلال وبرامج التوك شو ولذة الجلسة أمام التلفاز أو جمال السهر في الخيم الرمضانية والسهر مع الشيشة وصوتها الشجي وتشغل نفسك بالأقصى؟!!!!
كم أنت غريب يا أخي فنحن في شهر رمضان شهر الاستزادة من الدراما الساقطة والبرامج التافهة واللقاءات المسمومة فانتهز الفرصة يا أخي قبل نهاية الشهر الفضيل وتزود بأكبر قدر ممكن من التفاهة الطازجة
كم أنت غريب يا أخي. أتشغل نفسك بقدس وأقصى؟!!!! لماذا تكون شاذا في زماننا شاذا في أمتنا؟ ألا ترانا من الخليج إلى المحيط كيف نعيش رمضان؟ إن كنت لا تدري فابحث عن نسب المشاهدة للبرامج والمسلسلات وستعرف وتدرك بأنك شاذ في تفكيرك وانتمائك وإهتمامك.
دع عنك يا أخي القدس والأقصى وانضم إلينا واستمتع بما تبقى من الشهر الفضيل فيكفي ما فاتك من نجوم استضافهم رامز في برنامجه وما فاتك من أحداث درامية في مسلسلات رمضانية وألحق ما تبقى ودع القدس والأقصى يدنسونه يحرقونه يهدمونه فهذا الأمر أصبح في أخر أولويات أمة تستنكر قتل يهودي بالأمس ولا يؤلمها استشهاد العشرات منكم في الدفاع عن الأقصى.
أخي الفلسطيني أفق ولا تكن شاذا في أمة ماتت همتها.
بقلم د. مجدي العباسي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد