من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

اتحاد الاحزاب والقوى الوطنية المصرية.. يختار جمال التهامي رئيسا

اختار المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية.. خلال أجتماعه المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة ووكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشورى. رئيسا للاتحاد بإلاجماع .

و قال الكاتب والسياسي ” سيد حسن الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي والمتحدث الرسمي.
. تم بالإجماع اختيار المستشار جمال التهامي رئيسا للاتحاد. لما له من تاريخ سياسي وطني مشرف. كما أنه يحظى بحب واحترام الجميع من أحزاب وكيانات وشخصيات عامة داخل الاتحاد.

وأكد ” الأسيوطي ” ان هذا المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.
تحتاج لتكاتف الجميع من أجل مصر والصالح العام. دون النظر الي مصالح شخصية ضيقه ومناصب زائلة. و علينا أيضا أن ننحي الخلافات السياسية جانبآ و النظر فقط الي المصلحه العليا للبلاد.

واضاف “الأسيوطي ” ان اتحاد الأحزاب الذي يضم عدد من الأحزاب والكيانات و الشخصيات العامة سواء في داخل مصر وخارجها. الجميع يجمعهم حب الوطن فقط و العمل من أجل مصر. بعيدا عن حب الذات والشخصنه التي تعيق اي عمل مهما كان الهدف منه.
وهذا ما شهدناه أثناء اختيار رؤساء اللجان أو اختيار رئيس الاتحاد.
فاغلب اللجان تم تشكيلها وكل لجنه لها رئيس مسؤل عنها.
كما توافق الجميع علي مناقشة كافة القضايا التي تشغل الراي العام المصري وتهم الوطن و المواطن معا. وترك القضايا التي تمس الأمن القومي المصري للاجهزة المختصة المعنية بالأمر.
لعدم وإثارة البلبله والحفاظ علي وحدة الصف لإستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تصب في النهايه في صالح المواطن المصري وأمن واستقرار الوطن.

واختتم ” الأسيوطي ” قائلا ” إن اتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية بكل قيادته وأعضائه يعلن وبكل قوة ثقته التامة والمطلقه في القيادة السياسية الوطنية الحكيمة و الدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة. ويدعو الشعب المصري للعمل والبناء والبعد عن اصحاب الفكر المتجمد والأصوات الحنجوريه أرباب الفتن الذين لا هدف لهم إلا إرضاء أسيادهم في الخارج مهما كانت المخاطر والتحديات.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر دائما وابدا رغم انف الحاقدين والمتربصين والمفسدين أعداء الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد