من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

سيد الأسيوطي.. في ضيافة حزب العدالة الاجتماعية لإحياء ذكرى الزعيم الخالد جمال عبد الناصر

عقد حزب العدالة الاجتماعية برئاسة محمود فرغل رئيس الحزب.
ندوة ” لإحياء ذكرى الزعيم الخالد جمال عبد الناصر”

و تحدث فيها الكاتب والسياسي سيد الأسيوطي ” عن أهم اجازات الزعيم الراحل جمال عبد الناصر “

وقال ” الأسيوطي” للزعيم خالد الذكر جمال عبد الناصر معشوق الجماهير الحاضر الغائب” إنجازات وأعمال تاريخية سوف تظل تتواثها الأجيال. فهو زعيم بمعني الكلمة جمع بين حب الوطن والمواطن معا. فهو من أسس الجمهورية وقضي علي الاقطاع الذي كان يستعبد الناس.
ورسخ للعدالة الاجتماعية وإزالة الفروق بين الطبقات. و طور الصناعة وتقدمت في عهده. ودعم الفلاح فزادت الرقعة الزراعية واستصلاح الأراضى، وانشآ السد العالي لحماية مصر وشعبها من الجفاف والفيضانات. و انشا مدينة البعوث الإسلامية التي ياتيها الطلبة للعلم من كافة أرجاء الدنيا وإذاعة القراءن الكريم وغيرها الكثير والكثير من الإنجازات التي قام بها فارس العروبة وناصر الفقراء والمهمشين.

وأكد ” الأسيوطي” أن مهما حاول بعض الاقذام من بقايا الاقطاعيين والأثرياء الجدد نهابي مال الشعب. تشوية اجازات الزعيم الخالد الحاضر الغائب. فلن ولم يستطيعوا فهو معشوق الجماهير وحبيب الملايين حول العالم.
وسوف يظل حبه تتوارثه الأجيال فمن خلص عمله لله ثم للوطن والشعب.
احبه الله و حبب فيه جميع خلقه. رحم الله الزعيم الخالد وغفر له واسكنه فسيح جناته.
كما دعا ” الأسيوطي” المواطنين الشرفاء عشاق الوطن في مصر والأمة العربية بالحفاظ على وحدة الصف. وعدم الانسياق الي مروجي الشائعات والأكاذيب و الشعارات الرنانة والمزايدات الغبيه والحذر كل الحذر من دعاة الفتنه أعداء الوطن في الخارج وأعوانهم في الدخل. فهم لا هدف لهم اللي ضرب الوحدة والأمن والسلم الداخلي.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدتها دائما وابدا رغم انف الحاقدين والمتربصين أعداء الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد