من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

سيد الأسيوطي ” المتحدث باسم اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية .. يشيد بوزارة التنمية المحلية وبدور المتحدث الرسمي وفريق عمل مبادرة ” صوتك مسموع

سيد الأسيوطي ” 

أشاد .. الكاتب والسياسي” سيد حسن الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي ومنسق ائتلاف احنا الشعب.

بالدور الفعال التي تقوم به وزارة التنمية المحلية لحل مشاكل المواطنين ومحاربة فساد المحليات من خلال فريق عمل مبادرة “صوتك مسموع” هذا المبادرة الفعالة التي تتواصل بشكل مباشر وسريع مع شكاوى المواطنين.

وأكد ” الأسيوطي” أن مبادرة صوتك مسموع مبادرة ناجحة فمنذ أن أطلقتها وزارة التنمية المحلية فى أكتوبر 2018 بتوجيهات من القيادة السياسية وتكليفات  السيد رئيس مجلس الوزراء.
و أصبح لها دور فعال وقوي لحل المشاكل و الحد من الفساد ورد المظالم بطرق سريعه ومنظمة.

كما قدم ” الأسيوطي” الشكر والتقدير والاحترام للدكتور خالد قاسم مساعد الوزير و المتحدث الرسمي علي مجهوداته الرائعه وعمله الدؤب و علي تواصله الدائم ومتابعة كافة الشكاوى وسرعة الرد.
ولذلك ندعو كافة المواطنين الذين لديهم شكاوي التواصل مع فريق عمل “صوتك مسموع” عن طريق رقم “الواتس آب” (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”
مهما كانت مشكلتك سوف يتم دراستها بسرعة عاليه والبت فيها خلال أيام قليلة.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر برجالها الشرفاء و بوحدتها دائما وابدا رغم انف الحاقدين والمتربصين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد