من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

سيد الأسيوطي” المتحدث باسم اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية” يشيد بقرار تثبيت أسعار المنتجات البترولية ويقدم الشكر للقيادة السياسية

أشاد الكاتب والسياسي ” سيد حسن الأسيوطي” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي.
بقرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بتثبيت أسعار البنزين والسولار.

وقال الأسيوطي” أن قرار تثبيت أسعار المنتجات البترولية يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي. لتخفيف الأعباء عن المواطنين، كما أنه قرار حكيم وجاء في الوقت المناسب وهذا القرار يدعم خطط التنمية الاقتصادية و تعزيز سياسات السيطرة على معدلات التضخم و ارتفاع الأسعار.

وأكد ” الأسيوطي” أن هذا القرار يدل علي أن القيادة السياسية الوطنية والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة. يعملون جاهدين لتوفير الاحتياجات الأساسية وتخفيف الضغط والعبء عن المواطن المصري رغم الظروف الصعبه والتحديات التي تمر بها البلاد في ظل الأزمة الإقتصادية العالمية الطاحنة.

واضاف ” الاسيوطي ” أن القرار الذي الذي يساهم في تخفيف الأعباء والضغوط عن المواطنين قرار مهم وجاء في موعده تماما، حيث إنه يدعم توجه الدولة في السيطرة على الأسعار وكبح جماح التضخم.
وهذا القرار يستحق أن نقدم الشكر والتقدير والاحترام للقيادة السياسية الوطنية الحكيمة. فخامة السيد الرئيس والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة.

وتابع ” الأسيوطي ” أن مثل هذه القرارات التي تراعي البعد الاجتماعي وتخفف العبء عن كاهل المواطن البسيط. “يدعو للسعادة والفخر. بقوة وصلابه الاقتصاد المصري وعظمة مصر الشامخة والضاربة في أعماق التاريخ.
رغم الظروف الصعبه والتحديات التي تواجه كافة دول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد