من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تقدم التهنئة لشركاء الوطن بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كتب – العارف بالله طلعت:

عقدت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، اجتماعها الأسبوعي الدوري برئاسة الوزير مفوض دكتور عبدالعزيز حماد، وبحضور عدد من أعضاء المنظمة ورؤساء الفروع بالمحافظات.

وقدم الوزير مفوض دكتور عبدالعزيز حماد رئيس المنظمة ، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، موضحاً أنهم شركاء الوطن وأن المصريين جميعاً مسلمين ومسيحين أخوة ولا يفرقهم اختلاف الأديان وهو ما يميز مصر على مدار العصور.

وأكد على أن المنظمة تدعم بشكل كامل جميع خطوات الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب والمخططات الخارجية ضد مصر، موضحاً أن مخططات إضعاف الدولة المصرية ما زالت قائمة من الخارج وعلى الجميع أن ينتبه أن مصر تخوض حربا ضروسا ضد تلك المؤامرات الأجنبية.

وكشف عن الاتفاق على تقديم دورات توعية في الشأن السياسي لمعرفة المواطنين بمخاطر الظروف الحالية، خاصة مع الأزمات العالمية التي أثرت على إرتفاع الأسعار في العالم وليس مصر فقط، مشيراً إلى أن الوقت الحالي بحتاج إلى تضافر جميع الجهود وأن يكون المصريين جميعاً على قلب رجل واحد ويدا واحدة.

وخلال الاجتماع الدوري للمنظمة أقترح المخرج المسرحي الكبير محمد عاشور عضو المنظمة، بضرورة تقديم عروض مسرحية واعية بجميع المحافظات المصرية تحت رعاية المنظمة بهدف تعريف المواطنين بشكل أكبر لدور المنظمة وأهميتها في الشارع المصري وهو ما لاقي استحسان جميع المشاركين وعلى رأسهم الوزير مفوض دكتور عبدالعزيز حماد، وتم الاتفاق على تبني هذا المقترح لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد