من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عيد أضحى مبارك

 
ببالغ السـرور والمودة، أتوجه بتحية معطرة بأريج الاحترام والتقدير، لفخامة الرئيس، سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وإلى نبل الأخلاق والفكر، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. وبالأمانة العميقة والشغف الملحمي، أقدم التهاني للشيوخ الأفاضل، أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، الرموز الشامخة في أفقنا الوطني، وكذلك للشعب الإماراتي والمقيمين على ثرى هذه الأرض الطيبة.
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أتوجه بالتهنئة القلبية لكم جميعا، ولجميع المسلمين حول العالم. أطلب من الله العلي القدير، أن يقبل صالح الأعمال، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على الجميع بالخير والبركات والنجاح المستمر.
في هذه الأيام الكريمة، نتجلى شعورنا بالفخر والاعتزاز بقيادة شيوخنا الحكيمة، التي ترسم مسار الخير والتقدم والنماء في بلادنا العزيزة، في محاولة لتحقيق آمال وتطلعات شعبهم الوفي والمحب لشيوخه. ندعو الله، عز وجل، أن يحفظكم ويمدهم بالصحة والسعادة، فهو السميع العليم.
وفي ختام، أقدم تمنياتي الصادقة بالصحة والسعادة لقادتنا، والتقدم والرخاء للأمة الإسلامية، والعزة والمجد لأمتنا العربية والإسلامية. أدعو الله تعالى أن يعيد هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ وطننا الغالي، وأن يديم عليه الأمن والأمان والرخاء.
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ،،،
كل عام وأنتم بخير ،،،

المستشار الدكتور خالد السلامي

o                سفير السلام والنوايا الحسنة

o                سفير التنمية

o                رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة

o                رئيس مجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي في فرسان السلام

o                عضو مجلس التطوع الدولي

o                أفضل القادة الاجتماعيين في العالم لسنة 2021

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد