من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

منى عبدالكريم اليافعي.. مسيرة من الإلهام والالتزام تتوج بمنصب مدير عام لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

 
في قرار يعكس اعترافًا وتقديرًا بالتفانِ والجهد، أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم (46) لسنة 2023، الذي يقضي بترقية منى عبدالكريم اليافعي وتعيينها مديرة عامة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية​.
منى اليافعي، التي تعتبر رمزاً في مجال الخدمات الإنسانية، ليست غريبة على الالتزام والجهد. وقد أظهرت خلال مسيرتها المهنية قدرة لا تُضاهى على العمل بالتزام وحماس للارتقاء بالخدمات الإنسانية في دولة الإمارات وإمارة الشارقة بشكل خاص. وليس ذلك بغريب على شخصية نشأت في بيئة اجتماعية تسودها الثقافة والحب، حيث عمل والدها في مجال البترول واختلط كثيراً بالأجانب، مما منحها الجرأة للتعامل مع الثقافات الأخرى​.
اليافعي لم تكن مجرد مديرة في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بل كانت روحاً حية تمتلئ بالرغبة في تحسين الحياة للآخرين. كانت تحمل في داخلها هم المعاق الذي شعرت بانجذاب غريب نحوه منذ بداية دراستها الجامعية​. لا شك أن هذه الروح التي تمتلئ بها اليافعي ستكون محركاً قوياً لها في منصبها الجديد. ومع ذلك، فإن اليافعي لم تكن تتطلع فقط إلى الخدمة الإنسانية في مجال عملها، بل وفي جميع جوانب حياتها. مع هذا التعيين، يمكننا أن نتوقع المزيد من التقدم في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، التي تتولى اليافعي الآن مهمة قيادتها. بخلفيتها القوية والتزامها بالخدمة، يمكننا التوقع بثقة أن الخدمات الإنسانية في الشارقة ستزدهر تحت قيادتها.
وفي أعقاب تعيينها، أرسل المستشار الدكتور خالد السلامي، رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بالشارقة، كلمة تهنئة إلى اليافعي، معبرًا عن تقديره العميق للعمل الذي تقوم به وتأكيدًا على الدعم القوي الذي تتلقاه من المجتمع. هذا التهنئة تعكس الاحترام والتقدير الذي تحظى به اليافعي، والثقة في قدرتها على قيادة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية نحو مستقبل مشرق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد